العميد يتفوق على بارادو ويرتقي للبوديوم

نادي بارادو 0 × 1 مولودية الجزائر

خاص
نادي بارادو 0 × 1 مولودية الجزائر
الناشر : mouloudia.org في : 06 / 01 / 2019 الكاتب : H.H التاريخ : المصدر : Mouloudia.org
فازت مساء اليوم تشكيلة العميد في مباراة الجولة 16 عن بطولة المحترف الأول، في اللقاء الذي جمعه مع بارادو وانتهى بهدف نظيف سجله ميباراكو في آخر دقيقة من المرحلة الأولى.

نادي بارادو 0 × 1 مولودية الجزائر

العميد يتفوق على بارادو ويرتقي للبوديوم

البطاقة الفنية: 

ملعب عمر حمادي ببولوغين، جمهور غفير، أرضية جيدة، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي: بوكواسة، قورار، حملاوي

الأهداف: ميباراكو (د44) لـ م.الجزائر

نادي بارادوموساوي، لوصيف، موالي بوشينة، بوعبطة، مصيبح، زرڤان، بوداوي، حمودي، نعيجي، بن عياد

المدرب: شالو

مولودية الجزائر: شعال، حشود، حدوش، عزي، ميباراكو، ديانغ، بن دبكة، درارجة، سويبع، بن علجية، بورديم

المدرب: عمروش

فازت مساء اليوم تشكيلة العميد في مباراة الجولة 16 عن بطولة المحترف الأول، في اللقاء الذي جمعه مع بارادو وانتهى بهدف نظيف سجله ميباراكو في آخر دقيقة من المرحلة الأولى.

وبعد فوز اليوم رفع رفقاء ديانغ رصيدهم إلى النقطة 24 يحتلون بها المرتبة الثالثة مناصفة مع وفاق سطيف.

وبالعودة لتفاصيل اللقاء، فإن المولودية دخلت بقوة وحاولت على مرتين، لكنها تراجعت بعدها إلى الخلف وتركت شبان بارادو يبادرون في الهجوم، إلا أن جاءت الدقيقة 44 وحملت معها أنباء سارة للمولودية وأنصارها، حين نفذت ركنية، وصلت لدرارجة الذي رفعها لميباراكو، هذا الأخير لم يتوانى في ترجمتها لهدف برأسية جميلة.

الشوط الثاني لم يكن مغايرا عن سابقا، حيث دخله عمروش بخطة دفاعية وأراد غلق كل المنافذ لتفادي تسجيل هدف التعادل وهو ما كان له وانتهى اللقاء بعد ذلك بفوز العميد بهدف نظيف.

المولودية ترتقي للبوديوم وتستفيد من خسارة أصحاب المقدمة

وارتقت المولودية بعد فوز اليوم إلى البوديوم مناصفة مع الوفاق الذي انهزم في هذه الجولة بهدفين نظيفين أمام اتحاد بلعباس، فيما قلصت الفارق مع المتصدر إلى 9 نقاط بعد خسارته امام تاجنانت، ومع صاحب الوصافة إلى 5 نقاط رغم فوزه ببشار.

ديانغ صمام الأمام وشعال أنقذ المولودية

هذا ويعتبر ديانغ من بين أحسن اللاعبين على أرضية الملعب، حيث قدم مباراة كبيرة مساء اليوم، وقام بدوره على أحسن وجه وكان صمام الأمام لوسط ميدان المولودية وساهم بما يستطيع، شأنه شأن شعال الذي أنقذ الفريق في أكثر من مناسبة، لعل أبرزها محاولة بن عياد الذي كان وجها لوجه مع الحارس لكن براعة فريد حالت دون تسجيله هدف التعادل، دون نسيان ميباراكو الذي أضحى منقذ الفريق في المباريات الأخيرة.

سويبع يتصالح مع الأنصار ويخرج تحت التصفيقات

يبدو أن لقاء بارادو كان خاصا لسويبع، خاصة وأنه تصالح مع أنصار العميد الذين عبروا عن غضبهم في مناسبات سابقة بسبب نقص الفعالية، لكن اللاعب تدارك الموقف وسجل 3 أهداف في المبارتين السابقتين، ورغم أنه لم يسجل اليوم إلى أنه كان غالبا ما يقلق دفاعات بارادو وهو ما جعله في لقطة ترك مكانه لفريوي يخرج تحت تصفيقات الأنصار.

شبان العميد يسقطون بثلاثية لهدف

وعكس الأكابر، فإن أشبال لعوامن سقطوا بثلاثية كاملة مقابل هدف، وبقوا في المرتبة العاشرة برصيد 17 نقطة، فيما صعد شبان بارادو لتصدر الترتيب برصيد 39 نقطة كاملة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر