Alliance Assurances

المولودية تتفوق مجددا على النصر وتتأهل لربع نهائي البطولة العربية

مولودية الجزائر 2 × 1 نادي النصر

خاص
مولودية الجزائر 2 × 1 نادي النصر
الناشر : mouloudia.org في : 29 / 11 / 2018 الكاتب : H.H التاريخ : المصدر : Mouloudia.org
حققت المولودية مساء اليوم فوزا مهما في اياب الدور ثمن نهائي البطولة العربية، وذلك حين تغلب رفقاء شعال على نظرائهم من نادي النصر السعودي مجددا بهدفين لهدف.

مولودية الجزائر 2 × 1 نادي النصر

المولودية تتفوق مجددا على النصر وتتأهل لربع نهائي البطولة العربية

البطاقة الفنية: 

ملعب 5 جويلية بالعاصمة ،إنارة جيدة ،جمهور متوسط ،أرضية صالحة ،تنظيم محكم ،تحكيم لـ أدهم مخادمة من الأردن.

الأهداف: ميباراكو (د31) - حمد الله (د65) ض.م لـ م. الجزائر / الشهري (د95) لـ النصر

م. الجزائر: شعال، حشود، دمو، ميباراكو، حدوش، دينغ، الوزاني، بنى دبكة، درارجة، بورديم، حاشي.

المدرب: عمروش

النصر: وليد عبد الله، سلطان الغنام، كريستيان راموس، إبراهيم غالب، عوض خميس، فهد جميعه، بتروس ماثيوس، أحمد الغريدي، أحمد موسى، يحيى الشهري، عبد الرزاق حمد الله.

المدرب: كريستوفاو

حققت المولودية مساء اليوم فوزا مهما في اياب الدور ثمن نهائي البطولة العربية، وذلك حين تغلب رفقاء شعال على نظرائهم من نادي النصر السعودي مجددا بهدفين لهدف.

وبالعودة لتفاصيل المباراة، فإن الفريقين دخلا بحذر كبير، رغم أن الضيوف حاولوا في بداية اللقاء في أكثر من مرة، إلا أن أول فرصة حقيقية للمولودية كانت عن طريق درارجة في الدقيقة 24، حين مرر له شريف الوزاني، حيث تفوق على راموس وسدد لكن كرته جانبت القائم بقليل.

بعدها حاولت المولودية بقوة إلا أن جاء الهدف الأول في الدقيقة 31 عن طريق المدافع ميباراكو، فبعد ركنية وتبادل كروي، وصلت عند بورديم الذي رفعها لزيدان والذي بدوره روضها بالصدر وسجل في مرمى وليد عبد الله.

بعد الهدف حاول زملاء حشود تسجيل الثاني، فيما حاول رفقاء الشهري تسجل التعادل لكن دون جدوى وانتهت المرحلة الأولى بتفوق أشبال عمروش بهدف نظيف.

الشوط الثاني، حاول المدرب كريستوفر تغيير من خطة لعبه والتحول لخطة 4/4/2، فيما دخل عمروش حذرا وطالب أشباله بمباغتة الخصم لتفادي تلقي أهداف وهو ما نجحوا فيه وتمكنوا من تسجيل الهدف الثاني بعد هجمة معاكسة قادها درارجة ومع تواجد سويبع وحاشي في الخط الأمامي، وهو ما دفع المهاجم حمد الله للعودة لمساندة الدفاع لكن توزيعة درارجة ارتطمت بكتف المهاجم ودخلت مرمى الحارس في الدقيقة 61.

بعد ذلك رمى الضيوف بكل ثقلهم في الأمام وأرادوا التسجيل، لكن المولودية بدورها كانت تدافع بطريقة ممتازة وتنطلق من الأطراف حيث تمكن بن عروس من قطع كرة والدخول إلى منطقة الخصم حيث سدد لكن الحارس على مرتين.

محاولات الضيوف تكررت بعدها، أين منح الحكم مخالفة للنصر تمكن الشهري من تسجيلها بطريقة جميلة في الدقيقة 95، لم يتمكن خلالها شعال من القيام بأي شيء واكتفى بالارتماء عليها، وينتهي اللقاء  بفوز المولودية بهدفين لهدف.

العميد يتأهل للدور القادم

وحققت المولودية بذلك التأهل للدور الربع نهائي البطولة العربية، حيث لم تنهزم في أربع مباريات، أين فازت في 3 لقاءات وتعادلت في مباراة واحدة.

دمو غادر مصابا وسيجري الفحوصات غدا

غادر المدافع المحوري عبد الغني دمو المباراة مصابا، على مستوى الاوتار، حيث ترك مكانه لسويبع، وتحول بن دبكة للقيام بأدوار دفاعية بعدها.

وسيكون دمو غدا الخميس على موعد مع اجراء الفحوصات الطبية اللازمة والتي ستكشف خطورة اصابته.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر