Alliance Assurances

العميد يواجه النصر بحثا عن التأهل ومحو خيبة البطولة

مولودية الجزائر × نادي النصر (السعودية)

خاص
مولودية الجزائر × نادي النصر (السعودية)
الناشر : mouloudia.org في : 27 / 11 / 2018 الكاتب : H.H التاريخ : المصدر : Mouloudia.org
سيكون العميد مساء غدا الأربعاء على موعد مع لقاء إياب الدور الـ 16 من البطولة العربية وذلك حين يستقبل نادي النصر السعودي على أرضية ملعب 5 جويلية الأولمبي وبداية من السابعة مساءً. وسيبحث أشبال المدرب عمروش عن تأكيد نتيجة الذهاب والتي انتهت بفوز المولودية بهدف وليد درارجة، ومحو خيبة النتائج السلبية في البطولة.

مولودية الجزائر × نادي النصر (السعودية)

العميد يواجه النصر بحثا عن التأهل ومحو خيبة البطولة

سيكون العميد مساء غدا الأربعاء على موعد مع لقاء إياب الدور الـ 16 من البطولة العربية وذلك حين يستقبل نادي النصر السعودي على أرضية ملعب 5 جويلية الأولمبي وبداية من السابعة مساءً.

وسيبحث أشبال المدرب عمروش عن تأكيد نتيجة الذهاب والتي انتهت بفوز المولودية بهدف وليد درارجة، ومحو خيبة النتائج السلبية في البطولة.

التشكيلة خاضت آخر تدريب لها

وكان رفقاء حاشي قد خاضوا اخر تدريب لهم تحضيرا للمباراة، والتي غيب بعض العناصر في صورة امادا ونقاش، حيث وضع عمروش آخر الرتوشات على تشكيلته.

المدير العام لاوريدو سجل حضوره

وسجل المدير العام لاوريدو السيد عبد اللطيف حمد دفع الله حضوره خلال التدريبات، أين حفز زملاء حشود لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة وأنه أكد أن اوريدو سترافق العميد خلال المنافسات الخارجية.

التشكيلة ستبيت بعين البنيان

وستبيت تشكيلة المولودية بعين البنيان، كما جرت العادة، حيث تناولوا وجبة العشاء وغادروا الى غرفهم.

17 لاعبا فقط تحت تصرف عمروش

يتوفر المدرب عمروش على 17 لاعبا فقط، في ظل الغيابات المسجلة، حيث لن يكون الثنائي امادا ونقاش حاضرين بسبب الإصابة، في حين أن عزي وعروس سيغيبان للعقوبة، وعن بقية القائمة فستكون كالآتي:

شعال، مرسلي، حشود، ميباراكو، دمو، حاشي، حدوش، شريف الوزاني، ديانغ، بن دبكة، بورديم، تبي، درارجة، بن عروس، مسعودي، سويبع، بن عثمان.

المباراة ستنقل على الشاشة الصغيرة

ستكون مباراة الغد بين العميد والنصر السعودي منقولة على الشاشة الصغيرة، حيث ستنقل على قناة ابوظبي الرياضية مالكة حقوق بث البطولة العربية.

المولودية ستلعب بالقميص الأبيض

عقد اليوم الاجتماع التقني الخاص بمباراة الغد، حيث تقرر خلاله أن تدخل تشكيلة المولودية بقميصها الأبيض، في حين أن رفقاء أحمد موسى سيدخلون اللقاء بقميصهم الأزرق والأصفر.

المدرجات العلوية ستفتح غدا

توصلت إدارة المولودية الى اتفاق مع مصالح الأمن الوطني، على فتح المدرجات العلوية غدا، حيث سيتمكن المناصر من الجلوس في أي مكان يريد عكس ما كان يحدث في السابق.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر