Alliance Assurances

المولودية تعود بتعادل من بجاية وتضيع فرصة العودة للبوديوم

مولودية بجاية 1 × 1 مولودية الجزائر

خاص
مولودية بجاية 1 × 1 مولودية الجزائر
الناشر : mouloudia.org في : 17 / 11 / 2018 الكاتب : H.H التاريخ : المصدر : Mouloudia.org
عادت مساء اليوم تشكيلة المولودية بتعادل ايجابي بهدف لمثله من بجاية، في لقاء متأخر عن الجولة 13، ووصلت للنقطة 20 مضيعة فرصة العودة للبوديوم.

مولودية بجاية 1 × 1 مولودية الجزائر

المولودية تعود بتعادل من بجاية وتضيع فرصة العودة للبوديوم

البطاقة الفنية: 

ملعب الوحدة المغاربية بـ بجاية، طقس ملائم، أرضية صالحة، جمهور غفير، إنارة جيدة، تنظيم محكم.

التحكيم  للثلاثي: بسيري، عراف وعياد.

الأهداف: قادري ر.ج (د36) لـ م.بجاية / نقاش (د29) لـ م.الجزائر

مولودية بجاية: طوال، نعاس لعرابة، بولذياب، دباري، هريدة، سماحي، توري، عيبوط، سلطان، أمقران، قادري.

المدرب: ماضوي.

مولودية الجزائر: مرسلي، حشود، حدوش، ميباراكو، دمو، بن دبكة، شريف الوزاني، عروس، درارجة، ديانغ، نقاش.

المدرب: عمروش.

عادت مساء اليوم تشكيلة المولودية بتعادل ايجابي بهدف لمثله من بجاية، في لقاء متأخر عن الجولة 13، ووصلت للنقطة 20 مضيعة فرصة العودة للبوديوم.

وبالعودة لتفاصيل اللقاء، دخل أشبال عمروش بقوة وحاولوا مباغتة أصحاب الأرض في أكثر من مناسبة، إلى غاية الدقيقة 29، حين رفع عروس الكرة لحشود بطريقة رائعة والذي بدوره مرر لنقاش الذي سجل أول هدف السبق وتوجه للأنصار للاحتفال معهم.

بعدها تراجعت المولودية للخلف قليلا وحاولت المحافظة على النتيجة، لكن فشلت في ذلك بعدما منح بسيري الموب ركلة جزاء نفذها قادري بنجاح في الدقيقة 36.

الشوط الثاني كان مغايرا، حيث دخله أصحاب الأرض بنية اضافة أهداف أخرى، لكن دفاع وحارس العميد كان صامدا وقدم ما عليه، لتخرج المولودية بنقطة من هذه المباراة.

مرسلي أدى ما عليه وأنقذ المولودية

ويستحق حارس العميد عبد القادر مرسلي لقب رجل المباراة، بعد الأداء الكبير الذي قدمه، أين كان رائعا أمام هجومات الخصم وأنقذ الفريق في العديد من المناسبات.

المولودية ضيعت فرصة العودة للبوديوم

كما ضيع رفقاء عروس فرصة العودة للبوديوم، أين بقوا في المرتبة الخامسة مناصفة مع النصرية ونادي بارادو برصيد 20 نقطة، حيث ستكون مباراة عين مليلة فرصة لهم للعودة للانتصارات ورفع رصيدهم من النقاط.

مرسلي: "عمل كبير مازال ينتظرنا وفخور بأدائي"

تحدث حارس المولودية مرسلي حول نقطة الموب، فقال: "هي نتيجة سلبية، خاصة وأننا جئنا للبحث عن الفوز، لكن كان بالامكان أن ننهزم أيضا، وهو ما تفاديناه، وعمل كبير لازال ينتظرنا"، وحول أدائه أكد الحارس الثاني للفريق أنه جد فخور بأدائه لكن مازال يحتاج لعمل كبير حتى يتطور أكثر في المستقبل لمساعدة زملائه ومنحهم الاطمئنان أكثر.

عمروش: "لا أفهم لماذا سب الدين رغم أننا بلد مسلم"

أكد المدرب عادل عمروش في تصريحه لوسائل الاعلام بعد لقاء أمس أنه مستاء جد من كمية الشتم التي يتلقاها اللاعبون خلال اللقاء، مستفسرا عن ما إذا كنا في بلد مسلم شعاره عدم الشتم ومعبرا عن استيائه لكرة القدم الجزائرية التي اضحت تعاني كثيرا.

التشكيلة ستدخل تربصا مغلقا بسطيف

ستكون تشكيلة العميد على موعد مع تربص مغلق بداية من الاثنين بسطيف، حيث أصر المدرب على التحضير لهذه المباراة في ظروف مغايرة وبهدوء تام لتحقيق نتيجة ايجابية تسمح لهم بإنهاء مرحلة الذهاب بفوز.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر