Alliance Assurances

العميد يراهن على قهر المكرة ويستهدف البوديوم

مولودية الجزائرء اتحاد بلعباس (بداية من 18:00)

خاص
مولودية الجزائرء اتحاد بلعباس (بداية من 18:00)
الناشر : mouloudia.org في : 12 / 11 / 2018 الكاتب : H.H التاريخ : المصدر : Mouloudia.org
يواجه غدا الثلاثاء، مولودية الجزائر نظيره اتحاد بلعباس في ختام الجولة الـ14 من الرابطة المحترفة الأولى، بملعب 5 جويلية الاولمبي بداية من الساعة السادسة مساء.

مولودية الجزائر × اتحاد بلعباس (بداية من 18:00)

 

العميد يراهن على قهر المكرة والعودة للبوديوم

يواجه غدا الثلاثاء، مولودية الجزائر نظيره اتحاد بلعباس في ختام الجولة الـ14 من الرابطة المحترفة الأولى، بملعب 5 جويلية الاولمبي بداية من الساعة السادسة مساء.

ويسعى أصحاب الزي "الأحمر والأخضر"، إلى تحقيق النقاط الثلاث أمام منافس  يطمح للعودة بنتيجة ايجابية، ورغم التباين في الأهداف، والمستوى المتواضع الذي ظهر به أبناء "المكرة" هذا الموسم، إلا أن الحذر يبقى مطلوب من طرف أشبال المدرب عادل عمروش، في ظل امتلاك الاتحاد للاعبي ذوي خبرة، قادرين على خلق مشاكل للمولودية.

 وسيخوض العميد مقابلة الغد، بمعنويات جد مرتفعة بعد تمكنه من العودة بانتصار ثمين في الدور الـ16 من كأس العرب، من العاصمة السعودية الرياض امام النصر المحلي بهدف دون مقابل.

تغييرات اضطرارية على قائمة المعنيين بالمباراة

 سيضطر المدرب عادل عمروش لإحداث بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية بسبب الغيابات، أبرزها الثنائي فريد شعال والمهاجم نقاش المعاقبين، حيث تم استبدالهما بالثنائي دعاس ومسعودي في قائمة الـ18، على ان يعتمد على الحارس مرسلي ودرارجة في التشكيلة الأساسية لتعويض هذا الثنائي، فضلا عن ذلك فقد قام عمروش باستبعاد تبي وبورديم من قائمة الـ18 وعودة حاشي.

 الـ"var" لأول مرة وبن براهم حكما

عين الحكم بن براهم لإدارة هذه المواجهة بين مولودية الجزائر واتحاد بلعباس. وسيكون الحدث من الجانب التحكيمي خلال هذا اللقاء، هو تجريب تقنية الفيديو المساعد الـ"var"، الذي أحدث ضجة كبيرة في العالم بين مؤيد لذلك ومعارض، على اعتبار انه يفقد كرة القدم نكهتها. ورغم أن "الفاف" بمعية لجنة التحكيم اختارت الحكم بن براهم للقاء، إلا أنه تجدر الإشارة إلى أن حكم الساحة عبيد شارف والحكم المساعد ايتشعلي الوحيدين الذين خضعا لتربص تكويني حول كيفية العمل بتقنية الـ"var" من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، مع العلم أن "الفاف" لم تكشف بعد على هوية الحكام المسؤولين عن الـ"var" في هذا اللقاء.

المباراة ستكون منقولة على الشاشة الصغيرة

وستكون مباراة الغد معنية بالنقل التلفزيوني حيث ستنقل على القناة الرابعة الناطقة باللغة الأمازيغية.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر