Alliance Assurances

العميد يواجه النصر السعودي ويبحث عن نتيجة ايجابية تمهد له طريق التأهل

النصر السعودي × مولودية الجزائر (بداية من 18:00)

خاص
النصر السعودي × مولودية الجزائر (بداية من 18:00)
الناشر : mouloudia.org في : 06 / 11 / 2018 الكاتب : H.H التاريخ : المصدر : Mouloudia.org
النصر السعودي × مولودية الجزائر (بداية من 18:00) العميد يواجه النصر السعودي ويبحث عن نتيجة ايجابية تمهد له طريق التأهل سيكون العميد أمسية الغد الأربعاء، على موعد مع لقاء ذهاب الدور 16 من منافسة البطولة العربية للأندية الأبطال، وذلك حين يواجه نادي النصر السعودي بداية من الثامنة بتوقيت السعودية والسادسة بتوقيت الجزائر، وعلى أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز.

النصر السعودي × مولودية الجزائر (بداية من 18:00)

العميد يواجه النصر السعودي ويبحث عن نتيجة ايجابية تمهد له طريق التأهل

سيكون العميد أمسية الغد الأربعاء، على موعد مع لقاء ذهاب الدور 16 من منافسة البطولة العربية للأندية الأبطال، وذلك حين يواجه نادي النصر السعودي بداية من الثامنة بتوقيت السعودية والسادسة بتوقيت الجزائر، وعلى أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز.

وسيدخل أشبال المدرب عادل عمروش المباراة بحثا عن نتيجة ايجابية تمهد لهم الطريق للتأهل للدور القادم.

التشكيلة انهت تحضيراتها لمباراة الغد

وكانت تشكيلة المولودية قد أنهت تحضيراتها لمباراة الغد، بحصة تدريبية، دامت لحوالي ساعة و20 دقيقة، وارتكز فيها العمل على الجانبين التقني والتكتيكي وانتهت بالكرات الثابتة كالعادة.

عمروش لم يفصل بعد في قائمة المعنيين بالمباراة

هذا ولم يفصل المدرب عمروش بعد في الاسم الذي سيبعده عن قائمة المعنيين بلقاء الغد، حيث أن الأكيد أن الحارس الثالث سعيد دعاس سيغادر القائمة، لكن الاسم الآخر لم يعلن عنه بعد.

3 تغييرات منتظرة

وستعرف القائمة 3 تغييرات، حيث ستشهد عودة شعال مكان دعاس، وخروج مسعودي وبورديم، فيما قد يعود حشود وديانغ للقائمة في حال قرر عمروش توجيه الدعوة لهما.

المولودية ستلعب بالقميص الجديد

وستدخل المولودية المباراة بقميصها الجديد، حيث أعلن عن ذلك في الاجتماع التقني الذي يسبق المباراة، فيما سيلعب نادي النصر بالقميص الأصفر والأزرق.

اللقاء سينقل على الشاشة الصغيرة

هذا وسينقل اللقاء على الشاشة الصغيرة، حيث سيكون ذلك على قناة أبوظبي 1، وهي المالكة لحقوق بث مباريات البطولة العربية، بداية من السادسة بتوقيت الجزائر.

رديف المولودية انهزموا بثنائية في لقاء البطولة

وقد انهزم رديف المولودية أمام نظرائهم من نادي مولودية بجاية، بثنائية نظيفة، في مباراة الجولة 13 من بطولة الآمال.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر