Alliance Assurances

المولودية تعود بفوز وتعيش الجحيم في البرج

أهلي برج بوعريريج 0 × 1 مولودية الجزائر

خاص
أهلي برج بوعريريج 0 × 1 مولودية الجزائر
الناشر : mouloudia.org في : 21 / 10 / 2018 الكاتب : H.H التاريخ : المصدر : Mouloudia.org
عادت المولودية مساء أمس بفوز مهم من برج بوعريريج، وذلك أمام الأهلي المحلي، بهدف دون رد، في لقاء يندرج في اطار الجولة 11، من الرابطة المحترفة الأولى.

أهلي برج بوعريريج 0 × 1 مولودية الجزائر

المولودية تعود بفوز وتعيش الجحيم في البرج

البطاقة الفنية:

ملعب 20 أوت بالبرج، جمهور قياسي، جو معتدل، أرضية غير صالحة، تنظيم محكم، التحكيم لثلاثي بن براهم بمساعدة إيدير و بوفاسة

الأهداف: عزي (د72) لـ المولودية

أهلي البرج: شاوشي، خريفي، عقون، سبيعي، عمران، غربي، ملال، زياد، دراوش، عثماني، مفتاحي.

المدرب : خوسي ماريا

مولودية الجزائر: شعال، حشود، عروس، عزي، ميباراكو، شريف الوزاني، تبي، بن عروس، بن عثمان، نقاش، ديانغ.

المدربان :صايفي و بلخير

عادت المولودية مساء أمس بفوز مهم من برج بوعريريج، وذلك أمام الأهلي المحلي، بهدف دون رد، في لقاء يندرج في اطار الجولة 11، من الرابطة المحترفة الأولى.

وبالعودة لتفاصيل المباراة، فكانت في معظم فتراتها مرتكزة في منطقة المولودية التي لعبت بخطة دفاعية، لكن صامدة واوقفت كل هجمات الخصم، وبذلك انتهت المرحلة الأولى بتعادل سلبي.

الشوط الثاني، دخله الفريقين بحذر كبير، وحاولوا في فرص قليلة جدا، وأتى الجديد في الدقيقة 71، حين نفذ حشود مخالفة للمولودية، تجاوزت الجميع ووصلت لعزي الذي وضعها في شباك شاوشي برأسية أرضية، ويأتي بعده زياد ويسدد بقوة، لكن العارضة تنوب على شعال، ويواصل بعدها دفاع المولودية حماية مرماه رفقة شعال، تفاديا لتلقي أهداف، وهو ما نجحوا فيه إلى غاية اعلان الحكم عن نهاية المباراة.

المولودية تعيش الجحيم واللاعبون يعتدى عليهم بالأسلحة البيضاء

وفور نهاية المباراة، اختلط الحابل بالنابل، على أرضية الملعب، أين اقتحم أنصار أهلي البرج، أرضية الملعب، وقاموا بالاعتداء على كل من لديه علاقة بالمولودية، سواء بالضرب المبرح، أو حتى بالأسلحة البيضاء، مثل حدوش وبن عروس، وهو ما جعل اللاعبون يدخلون في أزمة نفسية عميقة.

الجميع مطالب بالوقوف مع اللاعبين لتجاوز الأزمة

وسيكون الجميع مطالبا للوقوف مع الفريق وخاصة اللاعبين، لتجاوز الأزمة النفسية العميقة التي دخل فيها رفقاء ديانغ الذي هو الآخر لم يفهم ما حدث في لقاء الأمس.

والعلامة الكاملة لأنصار المولودية

ويمكننا منح العلامة الكاملة اليوم لأنصار المولودية، الذين هم من دافعوا عن لاعبي فريقهم، في صورة قليلا ما نشاهدها في ملاعب كرة القدم، ولذلك فهم مطالبين أيضا بمواصلة الدفاع على فريقهم في قادم المباريات.

المولودية تعود للسكة الصحيحة وتحقق ثالث فوز تواليا

حققت المولودية أمس ثالث فوز تواليا، بعد مبارتي النصرية وشباب قسنطينة، وهو ما يؤكد أن الفريق عاد بقوة إلى الواجهة، وارتقى إلى البوديوم بصفة مؤقتة، رفقة وفاق سطيف الذي يمتلك مباراة متأخرة.

التشكيلة ترفع دعوى قضائية والادارة تطالب تأجيل مباراة الجمعة

هذا وكان لاعبو المولودية وكل من تم الاعتداء عليه أمس على موعد مع التنقل إلى مقر الأمن، لرفع دعوى قضائية، حتى يتم استرجاع حقهم، بسبب الأضرار التي تسبب فيها أنصار أهلي البرج.

ومن جهتها طالبت إدارة المولودية بتأجيل لقاء شبيبة الساورة المبرمج يوم الجمعة، بسبب عدد معتبر من اللاعبين المصابين، والذين يستحال استرجاعهم في وقت قياسي.

رديف المولودية يتعادلون ايجابيا

تعادل رديف المولودية أمام نظرائهم من أهلي البرج، بهدفين في كل شبكة، حيث سجل هدفي العميد لاعب الأكابر عبد الحق مسعودي، وبذلك رفع زملاء بلقاسمي، رصيدهم إلى النقطة 13 يحتلون بها المرتبة 9 في ترتيب بطولة الآمال.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر