Alliance Assurances

المولودية تحقق الأهم وتتأهل إلى الدور القادم من البطولة العربية

مولودية الجزائر 0 × 0 نادي الرفاع البحريني

خاص
مولودية الجزائر 0 × 0 نادي الرفاع البحريني
الناشر : mouloudia.org في : 29 / 09 / 2018 الكاتب : H.H التاريخ : المصدر : Mouloudia.org
تعادل مساء أمس عميد الأندية الجزائرية، سلبيا أمام نادي الرفاع البحريني، في اياب الدور الـ 32 من البطولة العربية. وبالعودة إلى مجريات المباراة، فإن رفقاء حدوش دخلوا اللقاء بقوة، وحاولوا تهديد مرمى الخصم في أكثر من محاولة، لعل أبرزها في الدقيقة 29، تلك التي انطلق بها بن عروس وراوغ لاعبين، وقدم كرة على طبق لبورديم الذي لم يحسن التعامل معها ومرت جانبية.

مولودية الجزائر 0 × 0 نادي الرفاع البحريني

المولودية تحقق الأهم وتتأهل إلى الدور القادم من البطولة العربية

البطاقة الفنية:

ملعب 5 جويلية الأولمبي، جمهور متوسط، طقس متقلب، أرضية في حالة جيدة، إنارة جيدة، تنظيم محكم، التحكيم للثلاثي بوشعاب لمغيطري، عبد الرحمان وار، جيبا حامدن من موريتانيا.

 مولودية الجزائر: شعال، حشود، حدوش، عزي، ميباراكو، أمادا، بن دبكة، درارجة، بورديم، نقاش، بن عروس.

المدربانصايفي وبلخير.

الرفاع البحرينيعبد الكريم عبد الله، راشد الحوطي، حمد الشمسان، صالح صالح، وليد الطيب، كميل الأسود، أحمد عبد الله، علي حرم، حسان عبد القاضي، السيد رضا هاشم، أوشي آغبا.

المدربعلي عاشور.

تعادل مساء أمس عميد الأندية الجزائرية، سلبيا أمام نادي الرفاع البحريني، في اياب الدور الـ 32 من البطولة العربية.

وبالعودة إلى مجريات المباراة، فإن رفقاء حدوش دخلوا اللقاء بقوة، وحاولوا تهديد مرمى الخصم في أكثر من محاولة، لعل أبرزها في الدقيقة 29، تلك التي انطلق بها بن عروس وراوغ لاعبين، وقدم كرة على طبق لبورديم الذي لم يحسن التعامل معها ومرت جانبية.

بعدها وفي الدقيقة 40، كرة وصلت لامادا، قام بمراوغة اللاعب وسدد لكن كرته ارتطمت بيد المدافع، وركلة جزاء للمولودية، لم يتمكن درارجة من ترجمتها لهدف وكرته اصطدمت في القائم، وانتهت المرحلة الأولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني، دخل فيه لاعبو العميد بنية تسجيل الهدف أيضا، وحاولوا في أكثر من مرة لكن دون جدوى.

وبهذه النتيجة، تمكنت المولودية من تحقيق التأهل للدور القادم، مستفيدة من نتيجة الذهاب التي انتهت لصالح الأخضر والأحمر بهدفين لهدف.

بن عروس، قام بكل شيء وينقصه هدف ليتحرر

مباراة الأمس، عرفت مشاركة اللاعب الشاب كريم بن عروس، الذي اثبت أنه يستحق مكانة أساسية في تشكيلة المولودية، حيث قدم العديد من الكرات لزملائه، وكانت كل محاولاته إلا وتنتهي بخطر، وبشهادة الأنصار الذين تغنوا باسمه مطولا، وفي كل كراته، وهو ما يدل أن ابن المولودية يستحق فعلا التشجيع لتطوير مستواه أكثر إذا ما أراد أن يترك اسمه محفورا في ذاكرة أنصار العميد.

كوربيس كان حاضرا، وأعجب ببعض اللاعبين

سجل المدرب الفرنسي رولان كوربيس حضوره في لقاء الأمس، وتابع اللقاء من مدرجات الملعب، أين دون اعجابه ببعض اللاعبين في صورة بن عروس، أمادا وغيرهم.

حيرش أكد أن المفاوضات في الطريق الصحيح

أكد رئيس مجلس ادارة العميد حيرش، أن المفاوضات مع محلل ار. ام. سي في الطريق الصحيح ولم يتبقى سوى بعض النقاط، لحل الأمر، حتى يكون كوربيس خليفة كازوني على رأس العارضة الفنية للفريق.

الطاقم الفني منح اللاعبين راحة ليومين

منح الطاقم الفني راحة ليومين للاعبين، بعد لقاء أمس على أن يكون الاستئناف يوم مساء الاثنين.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر