Alliance Assurances

العميد يضيع التعادل وعاشوري في قفص الاتهام

مولودية وهران 4 × 3 مولودية الجزائر

خاص
مولودية وهران 4 × 3 مولودية الجزائر
الناشر : mouloudia.org في : 24 / 09 / 2018 الكاتب : H.H التاريخ : المصدر : Mouloudia.org
انهزمت ليلة أمس المولودية، في لقاء الجولة 7 من بطولة الدوري، وذلك على يد مولودية وهران، برباعية مقابل 3. وبالعودة لتفاصيل اللقاء، فإن الحمراوة دخلوا اللقاء بقوة، وسجلوا الهدف الأول في الدقيقة الأولى من المباراة، بعد تمريرة طويلة من منصوري ناحية زيري حمار الذي وجد نفسه وجها لوجه مع شعال ووضعها بسهولة في مرمى الحارس، أما المدافعون فطالبوا بتسلل على اللاعب.

مولودية وهران 4 × 3 مولودية الجزائر

العميد يضيع التعادل وعاشوري في قفص الاتهام

البطاقة الفنية:

ملعب الشهيد أحمد زبانة بـ وهران، جمهور غفير، طقس معتدل، أرضية صالحة، إنارة جيدة وتنظيم محكم، التحكيم للثلاثي: عاشوري، تامن وبولفلفل.

الأهداف: حمار (د1)، منصوري (د33)، ناجي (د37)، بوشار (د76) لـ م.وهران / بن دبكة (د44)، نقاش (د49)، أمادا (د62) لـ م.الجزائر

مولودية وهران: ليتيم، حلايمية، سباح، بوشار، مكاوي، هريات، يطو، منصوري، شيبان، حمار وناجي.

المدرب: كينان.

مولودية الجزائر: شعال، حشود، ميباراكو، عزي، حاشي، أمادا، بن دبكة، درارجة، نقاش، حدوش وسويبع.

المدرب: بلخير.

انهزمت ليلة أمس المولودية، في لقاء الجولة 7 من بطولة الدوري، وذلك على يد مولودية وهران، برباعية مقابل 3.

وبالعودة لتفاصيل اللقاء، فإن الحمراوة دخلوا اللقاء بقوة، وسجلوا الهدف الأول في الدقيقة الأولى من المباراة، بعد تمريرة طويلة من منصوري ناحية زيري حمار الذي وجد نفسه وجها لوجه مع شعال ووضعها بسهولة في مرمى الحارس، أما المدافعون فطالبوا بتسلل على اللاعب.

بعد ذلك حاول لاعبو العميد العودة في اللقاء، لكن كان لمنصوري رأي آخر حين سجل الثاني في الدقيقة 33، من مخالفة مباشرة، نفذت على شكل توزيعة، وسكنت مرمى شعال، بعدها بأربع دقائق فقط، تمكن ناجي من اضافة الثالث، بعد توزيعة أخرى من منصوري، وجد نفسه في مواجهة ميباراكو، الذي راوغه وسدد وسجل.

أما بن دبكة، فسجل هدف تقليص الفارق في آخر دقيقة من الشوط الأول الأول، التي انتهى بتقدم اصحاب الأرض بثلاثية لهدف.

المرحلة الثانية، دخلها أشبال بلخير بقوة، وكانوا عازمين على تغيير النتيجة وتسجيل التعادل وهو ما تمكنوا منه من خلال نقاش الذي سجل في الدقيقة 49، بعدما انفرد بالحارس ليتيم، وامادا في الدقيقة 62، ومن تسديدة قوية ارتطمت بالقائم ودخلت المرمى.

بعدها رفقاء عزي لم يتمكنوا من الحفاظ على التعادل، ليضيف بوشار الرابع بعد دربكة في منطقة عمليات المولودية، وينتهي اللقاء بخسارة أخرى للمولودية.

أغلب أنصار المولودية غادروا بعد الهدف الثالث

بعد تسجيل الحمراوة للهدف الثالث لهم في المباراة، قام أغلب أنصار العميد المتنقلين إلى وهران، بمغادرة المدرجات المخصصة لهم، وعبروا عن خيبة أملهم، لكن اللاعبين ردوا فوق أرضية الملعب، رغم الخسارة.

9 أهداف في مبارتين حصيلة ثقيلة لدفاع منهار

تلقى دفاع العميد في آخر مبارتين له أمام شبيبة القبائل ومولودية وهران، 9 أهداف كاملة، وبسبب أخطاء جد بدائية من لاعبي المولودية، الذين أصبحوا ينهارون بمجرد تلقي الهدف الأول، وهو ما يعني أنه عمل كبير ينتظر المدرب القادم للمولودية، وحتى الطاقم الفني الموجود على رأس الفريق حاليا.

عاشوري يحرم المولودية من ركلتي جزاء

حرم الحكم عاشوري المولودية من ركلتي جزاء واضحتين، خلال مباراة الحمراوة، وكذا عدم احتسابه لعديد المخالفات القريبة من منطقة الخصم، واحتسابها لصالح الحمراوة، وهو ما يضعه في قفص الاتهام.

بلخير يذرف الدموع ويطالب باحترام العمل الذي يقوم به

عقد المدرب المؤقت والمحضر البدني فارس بلخير ندوة صحفية، مباشرة بعد نهاية اللقاء، أين ذرف الدموع خلالها، وطالب الجميع باحترام العمل الذي يقوم به هو والطاقم الفني، مؤكدا أن اللاعبين، أصبحوا يتواجدون تحت ضغط سلبي، يؤثر على مستواهم، بسبب ما سماه تحطيم كل ما يقوم به هو وطاقمه.

رديف المولودية ينهزم برباعية لهدفين

انهزم رديف المولودية أمام نظيره من الحمراوة، برباعية مقابل هدفين، وأبقى أيضا على 8 نقاط في رصيده.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر