Alliance Assurances

المولودية تواصل الانهيار وتنهزم أمام الوفاق في البطولة

مولودية الجزائر 0 × 1 وفاق سطيف

خاص
مولودية الجزائر 0 × 1 وفاق سطيف
الناشر : mouloudia.org في : 02 / 09 / 2018 الكاتب : H.H التاريخ : المصدر : Mouloudia.org
انهزمت ليلة أمس المولودية في لقاء الجولة الرابعة من بطولة الدوري، أمام وفاق سطيف، بهدف دون رد سجله جحنيط مع بداية الشوط الثاني من اللقاء.

مولودية الجزائر 0 × 1 وفاق سطيف

المولودية تواصل الانهيار وتنهزم أمام الوفاق في البطولة

البطاقة الفنية:

ملعب 5 جويلية، تنظيم جيد، جمهور متوسط، أرضية صالحة. التحكيم لثلاثي: بصيري، عوامري، إيجاني.

الأهداف: د51 جحنيط للوفاق.

مولودية الجزائر: شعال، حشود، حدوش، ميباركو (حاشي د68)، دمو، بورديم (أمادا د70)، ديانغ (سويبع 62)، شريف الوزاني، درارجة، نقاش.

المدرب:  فارس بلخير.

وفاق سطيف: زغبة، رضواني، فرحاني، نمديل، بدران، ربيعي، سيدهم، جحنيط، دراوري، بانوح، عيبود.

المدربالطاوسي.

انهزمت ليلة أمس المولودية في لقاء الجولة الرابعة من بطولة الدوري، أمام وفاق سطيف، بهدف دون رد سجله جحنيط مع بداية الشوط الثاني من اللقاء.

وبالعودة لتفاصيل المباراة، فإن أشبال المدرب المؤقت فارس بلخير، دخلوا اللقاء بطريقة جيدة، وبخطة مغايرة عن الفترة السابقة، حيث كان بناء الهجمة تصنع بطريقة منظمة، حيث حاولوا خلق العديد من الفرص، والدليل هو تحصل شريف الوزاني على ركلة جزاء في الدقيقة 10 من المباراة، لكن لم يتمكن درارجة من تحويلها لهدف، بعد تألق زغبة الذي أبعد الركلة، ويواصل بعدها رفقاء شعال محاولاتهم لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف من الفريقين.

بداية الشوط الثاني، كانت قوية من الضيوف، حيث دخلوا بعزيمة أكبر، وتمكنوا من افتتاح باب التسجيل، عن طريق جحنيط بعد فتحة طويلة، قائد الوفاق روض الكرة واخترق الدفاع، وبعد سوء تغطية من ميباراكو، تمكن من التسجيل، في الدقيقة 51، لتتواصل بعدها المحاولات من الفريقين لكن دون جدوى، وينتهي اللقاء بخسارة المولودية بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة، تراجعت المولودية للمرتبة 10 بـ 4 نقاط ومن مباراة ناقصة أمام شباب بلوزداد ستلعب هذا الثلاثاء بملعب 20 أوت.

الأنصار شتموا الجميع وعبروا عن غضبهم

قام أنصار المولودية وفور دخول اللاعبين أرضية الميدان بشتم الجميع، والتعبير عن غضبهم من الوضعية التي آلت اليها المولودية، مؤكدين أن الجميع يتحمل مسؤولية ما يحصل في الفريق، وهي الوضعية التي لا تعجب أي أحد.

المولودية ستدخل في نفق مظلم إذا لم يتم احتواء الوضع في المستقبل العاجل

ستدخل المولودية في دوامة المشاكل والنتائج السلبية، إذا ما لم يتم احتواء الوضع في القريب العاجل، والعودة لسكة النتائج الايجابية، بعيدا عن المشاكل الادارية التي يعاني منها الفريق، وهو ما يطالب به الأنصار في الوقت الحالي.

رديف المولودية ينهزمون والعفري مهدد

انهزم رديف العميد أمام نظرائهم من وفاق سطيف مساء أمس السبت، بهدفين لهدف، وأبقوا على الاربع نقاط التي تحصلوا عليها من فوز أمام شباب بلوزداد وتعادل أمام دفاع تاجنانت، إذ أصبح المدير الفني ومدرب الآمال فوزي العفري مهددا بدوره إذا لم تتحسن النتائج مستقبلا.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر