المولودية تنهزم تقصى والجميع يتحمل مسؤولياته

مولودية الجزائر 1 × 2 وفاق سطيف

خاص
مولودية الجزائر 1 × 2 وفاق سطيف
الناشر : mouloudia.org في : 28 / 08 / 2018 الكاتب : H.H التاريخ : المصدر : Mouloudia.org
انهزمت مساء اليوم المولودية بهدفين لهدف، في لقاء الجولة الأخيرة من دور مجموعات رابطة أبطال افريقيا، في مباراة لعبت على أرضية ملعب 5 جويلية الأولمبي.

مولودية الجزائر 1 × 2 وفاق سطيف

المولودية تنهزم تقصى والجميع يتحمل مسؤولياته

البطاقة الفنية

ملعب 5 جويلية الأولمبي، جمهور غفير، طقس مشمس، أرضية جيدة، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي الإثيوبي واييسا، أتانغو وموسي.

الإنذارات :زغبة (د40)، ساعد (د41)، غشة (د73)، فرحاني (د76) من الوفاق.

ديينغ (د63)، عزي (د90) من المولودية.

الأهداف : جحنيط (د5)، بوقلمونة (د27) للوفاق.

درارجة (ر. ج د41) للمولودية.

المولودية: شعال، حشود، حاشي، ميباراكو، عزي، ديينغ (شعيبي د75)، أمادا (شريف الوزاني د80)، بورديم (عروس د71)، بن دبكة، درارجة، نقاش.

المدربكازوني.

الوفاق: زغبة، رضواني، بدران، ساعد، فرحاني، إيسلا، ربيعي، جحنيط، غشة (سيدهم د73)، جاو (عيبود د57)، بوقلمونة (بانوح د68).

المدربالطاوسي.

انهزمت مساء اليوم المولودية بهدفين لهدف، في لقاء الجولة الأخيرة من دور مجموعات رابطة أبطال افريقيا، في مباراة لعبت على أرضية ملعب 5 جويلية الأولمبي.

بداية المباراة كانت من جانب الوفاق، الذي دخل دون مقدمات وتمكن جحنيط من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة الخامسة فقط، بعد كرة ثابتة حولها أكرم برأسية الى مرمى شعال.

بعدها حاولت المولودية العودة في النتيجة، لكن ولا فرصة خطيرة كانت من جانب العميد أو الوفاق، إلى غاية الدقيقة 27، أين تمكن بوقلمونة من اضافة الهدف الثاني بعد خطأ فادح من الدفاع، تمكن جابو من التمرير لزميله القادم من اتحاد بلعباس الذي لم يتوانى في اسكانها الشباك.

فرص المولودية تعددت، والكرات الغير خطيرة كثرت، والأخطاء الكثيرة حضرت، لكن الأهداف غابت إلى غاية آخر 5 دقائق من الشوط الأول، حين تحصل درارجة على ركلة جزاء ترجمها إلى هدف، وتنتهي المرحلة الأولى بتقدم الوفاق بهدفين لهدف.

الشوط الثاني، دخله كازوني بنفس الخطة، ونفس الأسماء، التي لم تستطع تقديم الشيء الكثير، ما عدا التغييرات الثلاثة التي قام بها، لكن لم تتمكن من صنع الفارق، في هذه المرحلة والدليل هو نهاية اللقاء بخسارة العميد.

اقصاء مر والأنصار لم يترجعوا الهزيمة

يبدوا أن خسارة اليوم لن تنسى، في ظل النتائج السلبية المحققة منذ فترة طويلة تعود للموسم الماضي، حيث لم يترجع الأنصار الهزيمة، وظلوا يصبون جم غضبهم على الجميع.

شعيبي كان موفقا في أول ظهور له مع التشكيلة

اقحم المدرب كازوني المستقدم الجديد الياس شعيبي، في الربع ساعة الأخيرة، حيث قام الأخير بخلق عدة فرص واخترق دفاعات الخصم في أكثر من مناسبة، وقدم كرات عديدة لزملائه الذين لم يحسنوا ترجمتها لأهداف.

الجميع يتحمل مسؤولية الاقصاء

بعد خسارة اليوم، أكد كازوني في تصريحاته في الندوة الصحفية، أنه على الجميع أن يتحمل مسؤولياته في الاقصاء والكل مسؤول عنه، مشددا على أن أشباله قدموا ما عليهم والخبرة هي من صنعت الفارق على حد قوله، رغم أن المولودية تشارك لثاني موسم تواليا في منافسة قارية.

الرديف فازوا بثنائية في داربي شباب بلوزداد

فاز أشبال المدرب العفري بثنائية دون رد أمام نظرائهم من شباب بلوزداد في اللقاء الذي جمعهم على أرضية ملعب 20 أوت مساء اليوم، في مباراة الجولة 3 من البطولة، وبهذه النتيجة رفع زملاء جعفري رصيدهم من النقاط إلى 4 نقاط ويحتلون المرتبة الثامنة رفقة بلعباس، تاجنانت وشبيبة القبائل.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر