Alliance Assurances

المولودية تنهزم والدفاع يرتقي للوصافة

الدفاع الحسني الجديدي 2 × 0 مولودية الجزائر

خاص
الدفاع الحسني الجديدي 2 × 0 مولودية الجزائر
الناشر : mouloudia.org في : 19 / 08 / 2018
انهزم مساء اليوم العميد في لقاء الجولة 5 من دور مجموعات رابطة ابطال افريقيا، أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدفين دون رد بالمغرب. وقد كان المقري سباقا لفتح باب التسجيل لفريقه في الشوط الأول وفي الدقيقة 29، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت مرمى شعال، بعدها أضاف موسوفا الهدف الثاني في الدقيقة 75، بعد تمريرة من لاقرو.

الدفاع الحسني الجديدي 2 × 0 مولودية الجزائر

المولودية تنهزم والدفاع يرتقي للوصافة

البطاقة الفنية: 

ملعب محمد العبدي المغرب، طقس معتدل، أرضية صالحة، جمهور متوسط، التحكيم للثلاثي: أوموان، شريوت، ابراهيم.

الأهداف: بلال مقري (د29) ميسوفا (د75) لـ الجديدة

د ـ الجديدي: اليوسفي، ندياي، لقروم، بامعمر، مناح، مقري، الستاتي، كرناس، نسوفا، هدهودي، فابريس.

المدرب: طاليب.

م ـ الجزائر: شعال، ميباراكو، حشود، عزي، عروس، دياينغ، بن دبكة، درارجة، أمادا، سويبع، نقاش.

المدرب: كازوني.  

انهزم مساء اليوم العميد في لقاء الجولة 5 من دور مجموعات رابطة ابطال افريقيا، أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدفين دون رد بالمغرب.

وقد كان المقري سباقا لفتح باب التسجيل لفريقه في الشوط الأول وفي الدقيقة 29، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت مرمى شعال، بعدها أضاف موسوفا الهدف الثاني في الدقيقة 75، بعد تمريرة من لاقرو.

وبهذه النتيجة اصبح العميد يحتل المرتبة الثالثة برصيد 5 نقاط، فيما صعد الفريق المغربي للوصافة بنفس عدد من النقاط، في حين يحتل الوفاق المرتبة الأخيرة أيضا بـ 5 نقاط.

حسابات التأهل اختلطت

واختلطت حسابات التأهل في مجموعة العميد الثانية، حيث ضمن تي بي مازيمبي الصدارة، في حين يتصارع العميد والفريقين الآخرين على الورقة الثانية المؤهلة للدور القادم، حيث سيكفي المولودية الفوز أو التعادل مع الوفاق في آخر جولة بشرط خسارة الفريق المغربي، في حين أن الخسارة ستضمن للوفاق التأهل مباشرة، أما الدفاع الحسني الجديدي فهو مجبر على تحقيق الفوز بالكونغو.

المولودية ضيعت فرصة حسم التأهل بنسبة كبيرة

ضيعت المولودية فرصة حسم التأهل بنسبة كبيرة خلال لقاء اليوم، بعد انهزامها بثنائية نظيفة، وهو ما يعني أنه سيكون أمام حتمية الرضخ لنتائج الفرق المنافسة على الورقة الثانية.

بداية موسم صعبة للمولودية

شهد العميد بداية موسم جد صعبة، بعدما لعب 5 مباريات رسمية حتى الآن، فاز في لقاء واحد، تعادل في مبارتين، وانهزم في لقاءين أيضا، وبذلك يكون قد حقق بداية جد صعبة، في انتظار التدارك في قادم المباريات، والبداية ستكون الأسبوع القادم أمام دفاع تاجنانت ووفاق سطيف.

 

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر