Alliance Assurances

العميد يتعادل في أول لقاءاته في بطولة الموسم الجديد والأنصار يطالبون بالتدارك في المغرب

مولودية الجزائر 1 × 1 نادي بارادو

خاص
مولودية الجزائر 1 × 1 نادي بارادو
الناشر : mouloudia.org في : 13 / 08 / 2018 الكاتب : H.H التاريخ : المصدر : Mouloudia.org
تعادل سهرة اليوم عميد الأندية الجزائرية، أمام نادي بارادو، في لقاء عن الجولة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى، بهدف في كل شبكة. فبعد شوط أول ممل انتهى بنتيجة بيضاء بين الفريقين، دخل أشبال المدربين شالو وكازوني المرحلة الثانية لتدارك الوضع، وهو ما نجح فيه نعيجي، الذي انطلق في هجمة معاكسة لم يستطع بوهنة مجاراته وراوغ دمو أيضا لتنتهي كرته في شباك شعال.

مولودية الجزائر 1 × 1 نادي بارادو

العميد يتعادل في أول لقاءاته في بطولة الموسم الجديد والأنصار يطالبون بالتدارك في المغرب

البطاقة الفنية:

ملعب 05جويلية، جمهور متوسط، جو معتدل أرضية متوسطة، تنظيم محكم، تحكيم لـ الثلاثي: بوكواسة، بونوة، ريموش

الأهداف: درارجة (ر.ج د80) لـ م.الجزائر / نعيجي (د65) لـ بارادو

م.الجزائرشعال، حشود، عروس، بزهنة، دمو، شريف الوزاني، يانغ، بورديم، تبي، حدوش، نقاش.

المدرب: كازوني

ن.بارادو: موساوي، حمودي، موالي، بوشينة، بوعبطة، زرقان، مصيبح، بوداوي، بوزق، لوصيف  نعيجي.

المدرب: فرانشيسكو شالو

تعادل سهرة اليوم عميد الأندية الجزائرية، أمام نادي بارادو، في لقاء عن الجولة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى، بهدف في كل شبكة.

فبعد شوط أول ممل انتهى بنتيجة بيضاء بين الفريقين، دخل أشبال المدربين شالو وكازوني المرحلة الثانية لتدارك الوضع، وهو ما نجح فيه نعيجي، الذي انطلق في هجمة معاكسة لم يستطع بوهنة مجاراته وراوغ دمو أيضا لتنتهي كرته في شباك شعال.

بعدها حاول لاعبو المولودية مطولا للوصول إلى شباك موساوي، من خلال عدة محاولات ومخالفات مباشرة نفذها بورديم كان قريبا في أكثر من مرة من ادراك التعادل، حتى قرر كازوني اقحام درارجة، الذي أصبح منقذ الفريق، لكن بعد أن تحصل نقاش على ركلة جزاء بعد عرقلته في منطقة جزاء الضيوف، ليحولها وليد إلى هدف، ويحاولوا بعدها تسجيل هدف ثاني لكن دون جدوى، ويعلن بعدها بوكواسة عن نهاية اللقاء.

نقطة اعتبرها الأنصار غير كافية

كما سجل الأنصار حضورهم في مباراة اليوم، وعبروا عن سخطهم بعد الهدف الأول لنعيجي ونهاية المباراة، واعتبروا نتيجة التعادل غير كافية، خاصة وأن الخصم يملك تشكيلة شابة، لعبت بدون عقدة، ولعبت على الهجمات المعاكسة في عمق الدفاع، في ظل كثرة أخطاء لاعبو دفاع المولودية وثقلهم في التحرك، وهو ما استغلوه، كما أن المولودية لعبت 3 مباريات رسمية من قبل وهو ما يعني أنها دخلت جو المنافسة، مقارنة ببارادو الذين يلعبون أولى مبارياتهم الرسمية هذا الموسم.

ويطالبون بالتدارك في المغرب

وقد طالب أنصار المولودية من اللاعبين التدارك في المغرب، والعودة بنتيجة ايجابية، تعزز حظوظهم في التأهل للدور القادم، مع العلم أن كل من تي بي مازيمبي ووفاق سطيف قد حققا نتيجة ايجابية هناك، بالجديدة، حيث أن المتصدر فاز بثنائية، بينما تعادل الوفاق بهدف في كل شبكة.

اللاعبون أجمعوا على أن يكون الارهاق هو السبب

أجمع لاعبو العميد بعد نهاية اللقاء، على أن يكون الارهاق وتوالي المباريات، خاصة بعد الخروج من فترة التحضيرات، هو السبب وراء النتيجة والأداء المحققين مساء أمس، ووعدوا الأنصار بالتدارك في قادم المباريات، والصبر عليهم لتحقيق أهداف الفريق.

الفريق سيطير ليلة الغد إلى المغرب

سيطير لاعبو العميد ليلة الغد إلى المغرب، في رحلة برمجت على الساعة التاسعة ليلا، حيث سيتنقل وفد مكون من 46 شخصا إلى الجديدة، لمواجهة الدفاع المحلي، أملا في العودة بنتيجة ايجابية تعزز من حظوظ الفريق في التأهل.

والرابطة تكشف عن برنامج الجولة الثانية

كشفت الرابطة المحترفة عن برنامج الجولة الثانية، التي ستتنقل فيها المولودية إلى تاجنانت لمواجهة الدفاع، يوم السبت 25 أوت بداية من الخامسة مساءً، على أرضية ملعب لهوى سماعين، في حين أن لقاء الرديف سيلعب على التاسعة صباحا من نفس اليوم، وعلى نفس الملعب.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر