مولودية الجزائر 1 × 4 شبيبة الساورة

العميد ينهي موسمه بهزيمة عريضة على ملعبه ويحتل المرتبة الخامسة في ختام البطولة

خاص
العميد ينهي موسمه بهزيمة عريضة على ملعبه ويحتل المرتبة الخامسة في ختام البطولة
الناشر : mouloudia.org في : 19 / 05 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب 5 جويلية الأولمبي،لقاء بدون جمهور، طقس ممطر،أرضية صالحة،تنظيم محكم،التحكيم للثلاثي براهيمي بمساعدة سلاواجي وشبالة الأهداف: بن دبكة (د24) لـ المولودية / يحيى الشريف (د26) (د61) (د86) بورديم (د64)لـ الساورة م.الجزائر: شعال، حشود، قراوي، ميباراكو، عزي، بن دبكة، ديينغ، أمادا، تبي، سويبع، بالغ. المدرب : كازوني ش.الساورة: بوقاسم، تيبوتين، بن شريفة، كوناتي، طالح، بوسماحة، زايدي، مرباح، جاليت، بورديم، يحي شريف. المدرب : نغيز

انهزم عشية اليوم عميد الأندية الجزائرية، أمام ضيفه شبيبة الساورة برباعية كاملة مقابل هدف، في لقاء الجولة الأخيرة من مباريات بطولة الموسم الحالي، حيث وبهذه الهزيمة تراجع للمرتبة الخامسة برصيد 44 نقطة.

وبالعودة لمجريات البطولة، فإن الضيوف دخلوا بقوة وهددوا مرمى شعال، لكن لحسن الحظ الحكم أعلن عن تسلل في محاولة جاليط، بالاضافة لبراعة شعال.

بعدها حاول الفريقين افتتاح باب التسجيل ونجح بن دبكة في ذلك في الدقيقة 24 من اللقاء، بتسديدة على الطائر، ويعدل بعدها بدقيقتين فقط يحيى شريف النتيجة بعد سوء رقابة في الدفاع، وينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي.

الشوط الثاني كان مختلفا، فرغم المحاولات المتكررة للمولودية وأبرزها محاولة سويبع في بداية الشوط، لكن يحيى شريف عاد وسجل الثاني في الدقيقة 61، بعدها بدقيقتين فقط، أضاف بورديم الثالث وسط انهيار تام لتشكيلة كازوني الذي لم يجلس على بنك الاحتياط بسبب العقوبة.

الهدف الرابع جاء بعد في الدقيقة 83، بعد هجمة مرتدة قادها بورديم ومررها ليحيى شريف الذي سجلها بسهولة، وينتهي اللقاء بفوز الزوار.

المولودية تنهي الموسم خامسة

انهت المولودية موسمها بهزيمة قاسية، حيث احتلت بعدها المرتبة الخامسة برصيد 44 نقطة، وصعبت الحمراوة للمرتبة الرابعة بعد فوزها على شبيبة القبائل اليوم.

آمال المولودية انهزموا برباعية أيضا

انهزم آمال المولودية بدورهم برباعية كاملة مقابل هدفين، سجل للمولودية كل من بوعلام وكروش، وبهذه الهزيمة انهوا بطولة الرديف في المرتبة الخامسة أيضا وبرصيد 45 نقطة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر