Alliance Assurances

مولودية الجزائر × شبيبة الساورة (بدون جمهور)

العميد يستقبل الساورة في ختام مباريات الموسم

خاص
العميد يستقبل الساورة في ختام مباريات الموسم
الناشر : mouloudia.org في : 18 / 05 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا السبت على موعد مع خوض مباراة الجولة 30 والأخيرة من البطولة المحترفة الأولى لكرة القدم، وذلك حين يستقبل شبيبة الساورة على أرضية ملعب 5 جويلية الأولمبي، وبداية من الرابعة عصرا، في لقاء سيلعب بدون جمهور.

وسيكون أشبال المدرب كازوني مطالبين بتحقيق نتيجة ايجابية، لتأكيد صحوتهم بعد الفوز الأخير بسطيف، وإنهاء الموسم بفوز معنوي.

التشكيلة خاضت آخر حصة لها مساء اليوم

وكانت تشكيلة المولودية قد خاضت آخر حصة لها مساء اليوم بعين البنيان، وانطلقت على الساعة الرابعة عصرا، حيث دامت لأقل من ساعة واحدة فقط، عمل فيها رفقاء شعال على الجانب التكتيكي فقط، ليتوجه بعدها الجميع إلى بيوتهم، خاصة وأن الطاقم الفني لم يبرمج المبيت بعين البنيان وفضل تسريح اللاعبين إلى بيوتهم.

وكازوني قام بترقية 5 لاعبين واستدعى 3 لمباراة الغد

هذا وقام المدرب كازوني بترقية 5 لاعبين إلى الأكابر أمس، حيث تدربوا في آخر حصتين مع الأكابر، وفضل في النهاية استدعاء 3 منهم فقط لمباراة الغد ويتعلق الأمر بكل من الحارس بلقاسمي، كيبير وبن عروس، والتي عرفت أيضا عودة ميباراكو وبن دبكة الغائبين عن لقاء سطيف، وفيما يلي قائمة المعنيين كاملة:

شعال، بلقاسمي، حشود، كيبير، بوهنة، ميباراكو، عزي، قراوي، ديانغ، أمادا، شريف الوزاني، بن دبكة، قاصدي، بالغ، أماشي، بن عروس، تبي وسويبع.

المباراة ستلعب بدون جمهور

ستكون مباراة الغد بين المولودية والساورة، بدون جمهور، وذلك بقرار من الرابطة، بعد أحداث مباراة نصف نهائي الكأس التي لُعبت بقسنطينة.

كازوني لن يجلس في بنك الاحتياط

لن يتمكن مدرب العميد برنارد كازوني من الجلوس في بنك الاحتياط في مباراة الغد، بعد قرار لجنة الانضباط التي عاقبته بمباراة واحدة، بعد طرده في مباراة الحراش.

براهيمي لإدارة اللقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة للفاف، الحكم براهيمي لإدارة لقاء الغد، فيما سيساعده في مهمته الثنائي صلواجي وشاب الله، أما حنصال فسيكون حكما رابعا خلال هذه المواجهة.

مباراة الرديف ستلعب في منتصف النهار

سيكون رديف العميد في منتصف نهار الغد على موعد مع خوض مباراة الآمال بين المولودية والساورة، وذلك على أرضية ملعب أحمد فالق بحيدرة، وسيكون أشبال المدرب عمروش منقوصين من خدمات الرباعي دعاس المتواجد رفقة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، بلقاسمي، الذي سيشارك رفقة الأكابر، والثنائي الآخر كيبير، وبن عروس المتواجدين رفقة الأكابر أيضا.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر