وفاق سطيف 0 × 1 مولودية الجزائر

العميد يفوز بهدف قراوي ويرتقي لوصافة ترتيب المجموعة

خاص
العميد يفوز بهدف قراوي ويرتقي لوصافة ترتيب المجموعة
الناشر : mouloudia.org في : 15 / 05 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب 8 ماي 45 بسطيف، أرضية صالحة، طقس معتدل، تنظيم محكم، جمهور قياسي، إنارة جيدة، التحكيم للثلاثي: جهاد جريشة (مصر)، رضوان عشيق (المغرب)، وليد أحمد علي (السودان). الأهداف: قراوي (د89) الإنذارات: ديانغ (د23) من المولودية. وفاق سطيف: زغبة، أوبامبو، سيدهم، جحنيط، بكير، بدران، عيبود، ناجي، زيتي،ربيعي،حدوش. المدرب: زرقان. مولودية الجزائر: شعال، أمادا، نقاش، بالغ، قراوي، درارجة، نيانغ، سويبع، عزي،دمو،حشود. المدرب: كازوني.

فاز ليلة اليوم عميد الأندية الجزائرية أمام وفاق سطيف بهدف دون رد، في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات لرابطة أبطال افريقيا، بهدف سجله قراوي في آخر أنفاس المباراة.

وبهذا الفوز صعدت المولودية لوصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، خلف تي بي مازيمبي الكنغولي متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط سجلها من فوزين.

وبالعودة لتفاصيل مباراة اليوم، فإن الفريقين دخلا بحذر كبير وانعدمت المحاولات الخطيرة، إلى غاية الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، فبعد كرة طويلة من سيدهم، وصلت لناجي الذي هيأها لربيعي، الذي سدد لكن لحسن الحظ ارتطمت بالقائم وانتهت المرحلة الأولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه كثيرا، بحيث لم نسجل محاولات خطيرة ما عدا تسديدة بن عياد التي صدها شعال بطريقة جميلة، لتأتي الدقيقة 88 وتحمل معها الجديد للعميد، أين وصلت الكرة لبودبودة الذي وزع ناحية نقاش، لكن ومن سوء تفاهم بين دفاع الوفاق خطف قراوي الكرة وسجل الهدف الوحيد في اللقاء، وينتهي بعدها بفوز المولودية بهدف نظيف.

تي بي مازيمبي يفوز خارج الديار والمولودية تنفرد بالوصافة

فاز تي بي مازيمبي الكنغولي أمام الدفاع الحسني الجديدي المغربي بثنائية دون مقابل خارج الديار، وبذلك رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية بعد الفوز في الجولة الأولى برباعية لهدف أمام الوفاق، في حين ارتقت المولودية وانفردت بالوصافة برصيد 4 نقاط من تعادل وفوز، أما النادي المغربي فبقي بنقطة واحدة في المرتبة الثالثة، في حين يبقى الوفاق أخيرا بدون نقاط.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر