Alliance Assurances

وفاق سطيف × مولودية الجزائر (بداية من الساعة 20:00)

العميد يتنقل لمواجهة الوفاق وعينه عن النقاط الثلاث في ثاني لقاءات رابطة الأبطال

خاص
العميد يتنقل لمواجهة الوفاق وعينه عن النقاط الثلاث في ثاني لقاءات رابطة الأبطال
الناشر : mouloudia.org في : 14 / 05 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية، سهرة غد الثلاثاء، على موعد مع خوض مباراة الجولة الثانية من منافسة رابطة أبطال إفريقيا، وذلك حين يواجه وفاق سطيف على أرضية ملعب 8 ماي بسطيف بداية من الثامنة ليلا.

وسيدخل أشبال المدرب كازوني هذه المباراة، من أجل تحقيق النقاط الثلاث في أول خرجة في منافسة رابطة الأبطال هذا الموسم، بعد مباراة الدفاع الحسني الجديدي التي لُعبت على أرضية 5 جويلية.

التشكيلة تنقلت صبيحة أمس إلى سطيف

تنقلت صبيحة أمس الأحد تشكيلة المولودية إلى سطيف تحسبا لمواجهة الوفاق المحلي، بعد حصة تدريبية، بعين البنيان، حيث تنقلت المولودية بـ 18 لاعبا بالاضافة للطاقم الفني، الطبي، الإداري...

وقائمة المعنيين عرفت 7 تغييرات

عرفت قائمة اللاعبين المعنيين بمباراة وفاق سطيف 7 تغييرات مقارنة بمباراة الحراش، حيث عاد لها كل من شاوشي، عزي، بوهنة، شريف الوزاني، بالغ، درارجة وسويبع مكان كل من بلقاسمي، بولخوة، أرزقي، ميباراكو، بن دبكة، بن عروس والمؤذن، وفيما يلي القائمة كاملة:

شعال، شاوشي، حشود، عزي، دمو، بوهنة، بودبودة، قراوي، شريف الوزاني، قاصدي، ديانغ، أمادا، درارجة، سويبع، نقاش، أماشي، تبي، بالغ.

كازوني وقراوي نشطا صبيحة اليوم ندوة صحفية

نشط المدرب كازوني وقراوي ندوة صحفية، صبيحة اليوم، وذلك بسطيف، من أجل الاجابة عن أسئلة وسائل الإعلام المختلفة، وذلك حسب ما تنص عليه قوانين الكاف.

مصري لإدارة اللقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة للكاف الحكم المصري جريشة لادارة المباراة، بينما سيساعده في مهمته الثنائي رضوان عاشيق من المغرب ووليد أحمد علي من السودان من على خطي التماس.

اللقاء سينقل على الشاشة الصغيرة

ستكون مباراة الغد بين المولودية ووفاق سطيف منقولة على الشاشة الصغيرة، حيث سينقل اللقاء على قناتي بيين سبورت 1 وكذا القناة الأرضية الوطنية.

 

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر