اتحاد الحراش 2 × 0 مولودية الجزائر

المولودية تخسر أمام شبان الحراش وتضيع البوديوم رسميا

خاص
المولودية تخسر أمام شبان الحراش وتضيع البوديوم رسميا
الناشر : mouloudia.org في : 11 / 05 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب 1 نوفمبر بـ المحمدية، أرضية صالحة، جمهور ضعيف، طقس معتدل، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي سعيدي، حاج سعيد، بن سنوسي. الأهداف: آيت عبد المالك (د10) نكروف (د85) لـ الحراش إتحاد الحراش: بلهاني، خليلي، شنوفي، جغبالة، خرباش، فقيه، نكروف، بلعربي، آيت عبد المالك، حميدة، العياطي. المدرب : عزيز عباس. مولودية الجزائر: شعال، بولخوة، بدبودة، دمو، ميباراكو، قاصبي، أمادا، بن دبكة، تبي، أماشي، بن عروس. المدرب: كازوني.

انهزمت مساء اليوم المولودية أمام اتحاد الحراش في الجولة ما قبل الأخيرة بهدفين دون رد، وبذلك واصلت المولودية تضييع النقاط، وضيعت البوديوم رسميا.

وبالعودة لتفاصيل اللقاء، فإن الفريقين دخلا بحذر كبير، ولم يخلقا أي فرصة إلى غاية الدقيقة 10، أين سجل أصحاب الأرض الهدف الأول، بعد خطأ جد فادح من شعال حين عادت له الكرة وحاول الامساك بها، لكنها ارتطمت بوجهه وخطفها المهاجم آيت عبد المالك الذي انفرد بمرمى شاغر وسجل الهدف.

بعدها لم نشهد أي محاولة حقيقية للمولودية وانتهى الشوط الأول بتقدم اتحاد الحراش بهدف دون رد.

الشوط الثاني لم يكن مغايرا، وشهد طرد المدرب كازوني بعدما دخل للملعب وسدد الكرة احتجاجا على قرارات الحكم، ليستلم مساعدي المدرب صايفي وحكيم مالك زمام التشكيلة، حيث لم تخلق أي فرصة حقيقية، وأضافت تشكيلة شبان الحراش الهدف الثاني عن طريق نكروف في الدقيقة 85، بعد خطأ من الدفاع وسوء رقابة، لينتهي اللقاء بخسارة تاسعة هذا الموسم.

بولخوة يصاب وينهي الموسم مسبقا

أصيب المدافع زين العابدين بولخوة، خلال لقاء اليوم وخرج مصابا في الدقيقة 15 من المباراة، حيث تنقل مباشرة إلى المستشفى وعاد بعدها بالجبس، وينهي بذلك موسمه مسبقا، وكان المدافع الشاب أرزقي طارق قد أخذ مكانه وأكمل اللقاء.

بن عروس يشارك طيلة أطوار المباراة وأرزقي يدخل بديلا

منح المدرب كازوني الفرصة لشبان العميد، حيث أقحم المهاجم بن عروس كأساسي في آخر لحظة بعدما كان منتظرا أن يشارك المؤذن، حيث شارك مهاجم الرديف طيلة الـ 90 دقيقة، وحاول خلق بعض الفرص في الشوط الثاني، بعدما بدى تائها في المرحلة الأولى، أما أرزقي فبدوره دخل بديلا وقدم أداء لابأس به على الجهة اليمنى، لكن نقص الفعالية الهجومية حالت دون تجسيد بعض المحاولات إلى أهداف.

رديف العميد يفوزون بثلاثية مقابل هدف

فاز شبان العميد بثلاثية مقابل هدف في لقاء الرديفين، في إطار بطولة الآمال، حيث سجل للمولودية ثنائية من بوعلام بينما سجل بلهوشات هدف ثالث، وبذلك رفع أشبال المدرب عمروش رصيدهم من النقاط إلى 45 نقطة في المرتبة الخامسة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر