اتحاد الحراش × مولودية الجزائر (بداية من الساعة 16:00)

العميد يواجه اتحاد الحراش في مباراة الجولة ما قبل الأخيرة وبحثا عن رفع رصيده من النقاط

خاص
العميد يواجه اتحاد الحراش في مباراة الجولة ما قبل الأخيرة وبحثا عن رفع رصيده من النقاط
الناشر : mouloudia.org في : 10 / 05 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية مساء غد الجمعة، على موعد مع خوض لقاء الجولة 29 وما قبل الأخيرة من البطولة، وذلك حين يواجه اتحاد الحراش خارج الديار، وبداية من الرابعة عصرا.

وسيحاول أشبال المدرب كازوني خلال هذه المباراة، الفوز بنقاطها الثلاثة والعودة لسكة الانتصارات، التي غابت عن الفريق منذ فترة طويلة، ورفع رصيدهم من النقاط في انتظار سقوط المنافسين المباشرين وعودة المولودية للبوديوم.

التشكيلة تنهي تحضيراتها وغيابات كثيرة في صفوف الفريق

أنهت تشكيلة العميد تحضيراتها لمباراة الحراش مساء اليوم، بحصة انطلقت على الخامسة مساءً، ودامت لأقل من ساعة واحدة، اجتمع قبلها قاسي السعيد باللاعبين، قبل أن ينطلقوا في التسخينات ثم الشروع في العمل التكتيكي، قبل أن ينهوا التدريبات بالكرات الثابتة.

يذكر أن غيابات كثيرة كانت اليوم في صفوف الفريق، حيث حضر ثنائي المنتخب المحلي بالزي المدني بينما غاب شاوشي، في حين حضر بوهنة بالزي المدني هو الآخر، خاصة وأنه غير معني باللقاء بسبب الاصابة، في حين تدرب بالغ بشكل منفرد رفقة أحد أعضاء الطاقم الطبي.

وكازوني قام بـ 7 تغييرات في قائمة المعنيين بالمباراة

قام المدرب كازوني بـ 7 تغييرات في قائمة اللاعبين المعنيين بالمباراة، مقارنة بلقاء الدفاع الحسني الجديدي، حيث قرر اراحة اللاعبين الدوليين والعائدين من المنتخب المحلي، حيث سيكون بلقاسمي الحارس الثاني بعد شعال، في حين عاد دمو وبولخوة للقائمة مكان بوهنة وعزي، أما قاصدي فاستدعي مكان شريف الوزاني، في حين عاد أماد للقائمة مكان بالغ، أما ثنائي الآمال بن عروس وأرزقي فاستدعيا مكان سويبع ودرارجة، وفيما يلي القائمة كاملة:

شعال، بلقاسمي، بولخوة، دمو، بودبودة، حشود، ميباراكو، قراوي، ديانغ، المؤذن، أمادا، قاصدي، بن دبكة، تبي، أرزقي، نقاش، بن عروس، أماشي.

سعيدي لإدارة اللقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة للفاف الحكم سعيدي لإدارة اللقاء، فيما سيساعده الثنائي حاج سعيد وبن سنوسي كحكمي تماس، أما لدرع فسيكون حكما رابعا في المباراة.

اللقاء لن يكون معنيا بالنقل التلفزيوني

قرر التلفزيون الجزائري عدم نقل مباراة المولودية واتحاد الحراش على المباشر، بحيث لن يكون أي لقاء ممن سيلعبون يوم غدا معنيا، فيما قرر التلفزيون نقل مباريات أخرى ستلعب يوم السبت.

لقاء الآمال سيلعب قبل لقاء الأكابر

سيخوض أشبال المدرب عمروش لقاءهم أمام نظرائهم من اتحاد الحراش، غدا بداية من الساعة 11:00، وعلى أرضية ملعب أول نوفمبر، بحيث سيسبق لقاءهم مباراة الأكابر التي ستلعب على الساعة الرابعة عصرا.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر