Alliance Assurances

مولودية الجزائر 1 × 1 الدفاع الحسني الجديدي المغربي

العميد يسقط بتعادل أمام النادي المغربي في افتتاحية رابطة الأبطال

خاص
العميد يسقط بتعادل أمام النادي المغربي في افتتاحية رابطة الأبطال
الناشر : mouloudia.org في : 04 / 05 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب 5 جويلية الأولمبي، جمهور غفير، أرضية جيدة، طقس معتدل، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي التونسي، سالمي، حملة وعطية. الأهداف: قراوي (د81) لـ المولودية / أحداد (د76) لـ الدفاع الحسني الجديدي مولودية الجزائر: شاوشي، حشود، ميباراكو، عزي، قراوي، ديينغ، بن دبكة، المؤذن، درارجة، سويبع، نقاش. المدرب: كازوني. الدفاع الحسني الجديدي: الكيناني، فابريس نقاه، ندياي، أقردوم، الحسناوي، نناح، الستاتي، هدهودي، جيد، مسوفا، أحداد. المدرب: طاليب.

تعادل سهرة اليوم عميد الأندية الجزائرية أمام ضيفه المغربي نادي الدفاع الحسني الجديدي، بهدف لمثله في افتتاحية مباريات دور المجموعات من منافسة رابطة أبطال افريقيا.

وبالعودة لتفاصيل اللقاء، فإنه كان متكافئا في الفرص من الفريقين، وحاولا خلق العديد من المحاولات، حيث كانت أخطر المحاولات من الجانب المغربي، أين وفي الدقيقة السابعة من السوط الأول أنقذ شاوشي مرماه بعد تمريرة خاطئة من عزي خطفها لاعب الدفاع الجديدي لكن تسديدته أبعدها الحارس، قبل أن ينقذ شاوشي مرماه مجددا في الوقت البدل الضائع من الشوط الأول بعد تسديدة قوية من ناناه، وتنتهي بعدها المرحلة الأولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني، كان مخالفا لسابقه، بحيث نفذ درارجة مخالفة في الدقيقة 52 أنقذها حارس الضيوف ببراعة، وبعدها بلحظات فقط، طرد الحكم التونسي ميباراكو بالبطاقة الحمراء، بعد خطأ على اللاعب المغربي، ليكمل العميد المباراة بعشرة لاعبين.

استمر بعدها ضغط المولودية رغم النقص العددي، بحيث كاد درارجة في الدقيقة 63، أن يسجل هدف السبق بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، مرت على القائم ببضعة سنتيميترات فقط، بعدها بدقائق فقط ، ومن خطأ آخر من عزي وخروج شاوشي تمكن أحداد هداف المنافسة الافريقية من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 77، من المباراة، ليعدل بعدها بخمس دقائق فقط قراوي النتيجة بعد عمل منسق من الجهة اليمنى، وينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي.

قراوي ينصب نفسه رجل اللقاء

اختارت كبرى المواقع والتطبيقات التي تغطي المنافسة الافريقية، قراوي كأحسن لاعب في اللقاء، متفوقا على مسجل هدف السبق أحداد، مع العلم أنه غطى الجهة اليسرى جيدا، وساهم في التعادل ليلة اليوم.

كازوني اعتبر التعادل ايجابيا

أكد التقني الفرنسي كازوني في الندوة الصحفية التي عقدها مباشرة بعد المباراة، أن النتيجة جد ايجابية، بالنظر للنقص العددي الذي لعب به الفريق منذ الدقيقة 52، حيث قال: "رغم أننا كنا منقوصين من ميباراكو، إلا أن اللاعبين حاربوا في الملعب وكنا الأحسن في بعض فترات اللقاء، بحيث سجلنا التعادل بعد دقائق قليلة فقط من تسجيلهم للهدف الأول"، قبل أن يضيف: "لن نفكر في لقاء سطيف، قبل نهاية مباراة اتحاد الحراش في البطولة، وسنكافح من أجل البوديوم أيضا".

وعبد الرحيم طاليب أكد أن التعادل ايجابي لفريقه

صرح المدرب المغرب عبد الرحيم طاليب في الندوة الصحفية، أن فريقه لعب أمام خصم جيد وأمام جماهير قوية وأن النتيجة التي سجلها فريقه خارج ملعبه جد ايجابية، بما أنهم واجهوا فريقا بحجم المولودية بحسبه، قبل أن يضيف: "في الحقيقة حين شاهدت نتيجة القرعة، وبعدما وصف البعض مجموعتنا بمجموعة الموت، ارتحت فعلا، لأن المجموعة ليست بالصعوبة التي يراها البعض، ولن نلعب اللقاءات، بثوب الضحية، بحيث أن حظوظنا قائمة للعبور للدور القادم، ولما لا رفقة المولودية".

العميد سيفتقد لخدمات ميباراكو وبن دبكة أمام وفاق سطيف

سيفتقد العميد خدمات الثنائي بن دبكة وميباراكو أمام وفاق سطيف في لقاء الجولة الثانية من رابطة الأبطال، بحيث أن الأول سيغيب بسبب تلقيه ثاني بطاقة صفراء في المنافسة الإفريقية، في حين أن غياب ميباراكو سيكون بسبب تلقيه البطاقة الحمراء.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر