Alliance Assurances

مولودية الجزائر × الدفاع الحسني الجديدي المغربي (بداية من الساعة 20:00)

العميد يستقبل الدفاع الحسني الجديدي للفوز وتحقيق أفضل انطلاقة في المنافسة الافريقية

خاص
العميد يستقبل الدفاع الحسني الجديدي للفوز وتحقيق أفضل انطلاقة في المنافسة الافريقية
الناشر : mouloudia.org في : 04 / 05 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية سهرة اليوم وبداية من الساعة الثامنة ليلا، على موعد مع العودة للمنافسة الافريقية والانطلاق في أول لقاء من دور المجموعات لرابطة ابطال إفريقيا، وذلك حين يستقبل نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، على أرضية ملعب 5 جويلية الأولمبي.

وسيسعى المدرب كازوني وأشباله، لدخول هذه المنافسة بفوز يمنحهم أفضل انطلاقة ممكنة، تحسبا للمباريات المقبلة، التي لا تقل أهمية عن مباراة اليوم.

التشكيلة أنهت تحضيراتها للقاء مساء أمس

وكانت تشكيلة العميد قد أنهت تحضيراتها للقمة المغاربية المرتقبة، مساء أمس بحصة تدريبية، كانت مخصصة للجانب التكتيكي، ودامت لساعة ونصف من الزمن، حيث تميزت بحضور الجميع، وانتهت بمباراة تطبيقية بين اللاعبين.

وكازوني أجل الكشف عن قائمة المعنيين بالمباراة

أجل المدرب كازوني الكشف عن قائمة 18 لاعب معني بمباراة اليوم، حيث فضل ابقاء الجميع مركزين عن اللقاء، على أن يفصل في القائمة اليوم، حيث سيكون كل المؤهلين للمنافسة الافريقية معنيين ما عدا دعاس المتواجد في المنتخب الوطني، وفيما يلي قائمة اللاعبين كاملة:

شعال، شاوشي، حشود، عزي، ميباراكو، قراوي، بودبودة، بوهنة، دمو، بولخوة، بن دبكة، المؤذن، أمادا، شريف الوزاني، ديانغ، قاصدي، درارجة، تبي، نقاش، أماشي، سويبع، بالغ.

طاقم تحكيم تونسي لإدارة اللقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة للكاف طاقم تحكيم تونسي لهذه المباراة المرتقبة، حيث سيكون صادوق سالمي حكما رئيسيا للقاء، وسيساعده في مهمته الثنائي أنور حميلة وعطية امسعد في هذه المهمة من خطي التماس.

اللقاء سينقل على الشاشة الصغيرة

ستكون مباراة اليوم منقولة على الشاشة الصغيرة، حيث ستنقل على قناة بيين سبورت 4، وكذا قناة الأرضية الجزائرية .

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر