مولودية الجزائر × اتحاد بلعباس (بداية من الساعة 16:00)

العميد يستقبل المكرة لتصحيح المسار والعودة للبوديوم

خاص
العميد يستقبل المكرة لتصحيح المسار والعودة للبوديوم
الناشر : mouloudia.org في : 27 / 04 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية عصر اليوم وبداية من الساعة الرابعة عصرا، على موعد مع مباراة الجولة 28 من البطولة، وذلك حين يستقبل اتحاد بلعباس، على أرضية ملعب بولوغين، وبحضور الجمهور.

هذا وسيدخل رفقاء حشود هذه المباراة، بحثا عن الفوز الذي غاب منذ لقاء بارادو، حيث أن النقاط الثلاث تعني البحث عن البوديوم وتفادي الابتعاد أكثر عنه.

التشكيلة أنهت تحضيراتها أمس و4 تغييرات في قائمة المعنيين بالمباراة

أنهت تشكيلة المولودية تحضيراتها لمباراة المكرة مساء أمس، في حصة انطلقت على الساعة الرابعة مساءً، وكانت مخصصة للجانب التكتيكي، كما عملوا في النهاية على الكرات الثابتة، بحضور كل اللاعبين ما عدا نقاش، المؤذن، اوبيش ودعاس، الغير معنيين بالمباراة، بينما حضر بن دبكة بالزي المدني وهو الآخر غير معني بمباراة الأمسية للعقوبة، كما قام كازوني بأربع تغييرات على مستوى قائمة اللاعبين 18 المعنيين بمباراة اليوم، وفيما يلي القائمة كاملة:

شعال، شاوشي، حشود، عزي، ميباراكو، قراوي، بولخوة، بوهنة، دمو، بودبودة، قاصدي، شريف الوزاني، ديانغ، تبي، درارجة، سويبع، أماشي، بالغ.

بوزرار لإدارة اللقاء

عينت لجنة التحكيم بوزرار لادارة مباراة اليوم، فيما سيساعده الثنائي، دولاش وبوفاسة في مهمته، أما معسكري فسيكون حكما رابعا.

اللقاء سيكون معنيا بالنقل التلفزيوني

قرر التلفزيون الجزائري نقل مباراة المولودية واتحاد بلعباس على الشاشة الصغيرة، حيث ستنقل على قناتي الأرضية والامازيغية الرابعة، حيث سيتسنى للذين تعذر عليهم التنقل إلى الملعب لمتابعة مباراة فريقهم على التلفزيون.

لقاء الآمال انتهى بالتعادل السلبي في شوطه الأول

انتهت قبل قليل مجريات الشوط الأول بين آمال العميد واتحاد بلعباس في اللقاء الذي يلعب على ارضية ملعب احمد فلاق بالتعادل السلبي بين الفريقين في انتظار الشوط الثاني وصحوة أشبال المدرب عمروش.

الرابطة تعاقب العميد بثلاثة مباريات بدون جمهور منها 2 غير نافذة

عاقبت لجنة الانضباط التابعة للرابطة، العميد بثلاثة مباريات بدون جمهور منها 2 غير نافذة، على خلفية أحداث مباراة نصف نهائي كأس الجزائر، وبذلك فإن لقاء شبيبة الساورة سيلعب رسميا بدون جمهور، كما عوقب بن دبكة بمباراة واحدة بدون جمهور وسيغيب مساء اليوم عن اللقاء.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر