Alliance Assurances

دفاع تاجنانت × مولودية الجزائر (بداية من الساعة 16:00)

العميد يتنقل إلى تاجنانت لمواجهة الدفاع المحلي ويسعى للبقاء في الوصافة

خاص
العميد يتنقل إلى تاجنانت لمواجهة الدفاع المحلي ويسعى للبقاء في الوصافة
الناشر : mouloudia.org في : 23 / 04 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا الثلاثاء على موعد مع خوض مباراة الجولة 27 من الرابطة المحترفة الأولى، وذلك حين يتنقل لتاجنانت لمواجهة الدفاع المحلي، بداية من الساعة الرابعة عصرا، وعلى أرضية ملعب سماعين لهوى.

هذا وسيسعى أشبال المدرب كازوني خلال هذه المباراة، الفوز بالنقاط الثلاث والبقاء في الوصافة التي ستضمن لهم مشاركة قارية الموسم القادم، مع تفادي اتساع الفارق مع المتصدر شباب قسنطينة.

التشكيلة خاضت مساء اليوم آخر حصة لها بالعلمة

كما كانت تشكيلة العميد، مساء اليوم على موعد مع خوض آخر حصة تدريبية لها، بمدينة العلمة، بعدما تنقلت لها في الصبيحة، في رحلة برية، أين عرفت حصة اليوم، عودة الحارس الشاب سعيد دعاس، بعد عودته من المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، والذي يرتقب أن يكون الحارس الثاني خلال اللقاء، بعدما غاب في مباراة النصرية.

وكازوني قرر نقل الجميع وأجل الفصل في المعنيين باللقاء

قرر المدرب كازوني عقب نهاية تدريبات الأمس بعين البنيان، نقل كل اللاعبين إلى تاجنانت، حيث فضل التأجيل في الفصل في قائمة اللاعبين المعنيين بالمباراة، والتي ستعرف عودة عزي الذي غاب عن اللقاء الماضي للعقوبة، على أن يستبعد اسما واحدا، يوم غد، وفيما يلي قائمة اللاعبين المتنقلين إلى العلمة:

شعال، دعاس، حشود، عزي، بوهنة، دمو، أوبيش، ميباراكو، قراوي، بولخوة، بن دبكة، شريف الوزاني، ديانغ، المؤذن، قاصدي، تبي، درارجة، بالغ، نقاش، سويبع، أماشي.

أمادا مصاب، بودبودة غير جاهز وشاوشي معاقب

هذا ولم يتنقل الثلاثي أمادا، بودبودة وشاوشي إلى العلمة لأسباب قاهرة، حيث لا يزال أمادا يواصل عملية التأهيل رفقة الطاقم الطبي والمحضر البدني، بينما يغيب بودبودة بسبب عدم جاهزيته للمشاركة، رغم أنه لعب شوط واحد رفقة رديف المولودية أمام النصرية، في حين سيواصل شاوشي غيابه للعقوبة والتي من المنتظر أن يعود في لقاء اتحاد بلعباس المبرمج الجمعة القادم.

الفاف تعين بوخالفة حكما للمباراة

عينت لجنة التحكيم التابعة للفاف الحكم بوخالفة لإدارة مباراة العميد ودفاع تاجنانت، أما الثنائي زرهوني وبن علي فسيكونا حكمي تماس، في حين تم تعيين حافيراسو كحكم رابع خلال اللقاء.

اللقاء سيكون معنيا بالنقل التلفزيوني

قرر التلفزيون الجزائري، نقل مباراة المولودية والدفاع غدا على الشاشة الصغيرة، حيث ستنقل على قناة كنال الجيري الناطقة باللغة الفرنسية، أين سيتسنى للذين لن يتنقلوا لمتابعة الفريق، من متابعته على التلفزيون.

لقاء الآمال سيلعب على الساعة 12:00

سيخوض أشبال المدرب عمروش لقاءهم أمام نظرائهم من دفاع تاجنانت غدا بداية من منتصف النهار، وذلك على ملعب لهوى سماعين، وهي المباراة التي ستسبق لقاء الأكابر.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر