Alliance Assurances

مولودية الجزائر × نصر حسين داي (بداية من الساعة 16:00)

العميد يستقبل النصرية بحثا عن النقاط الثلاث ومطاردة السياسي

خاص
العميد يستقبل النصرية بحثا عن النقاط الثلاث ومطاردة السياسي
الناشر : mouloudia.org في : 19 / 04 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا الجمعة على موعد مع مباراة الجولة 26 من البطولة، حين تستقبل النصرية بداية من الرابعة عصرا وعلى أرضية ملعب 5 جويلية الأولمبي.

هذا وسيكون أشبال المدرب كازوني أمام مهمة صعبة أمام فريق لم ينهزم منذ 18 مباراة، حيث أن النقاط الثلاث ستعني مواصلة مطاردة السياسي الذي يبتعد بـ 3 نقاط فقط على المولودية.

التشكيلة أنهت تحضيراتها مساء اليوم

خاضت تشكيلة العميد مساء اليوم آخر تدريب لها قبل لقاء النصرية، حيث أن الحصة كانت خفيفة ودامت لساعة واحدة فقط، حيث عملوا على الكرات الثابتة فقط، وحضرها كل اللاعبين بما فيهم الغير معنيين باللقاء.

وتغييرين في قائمة اللاعبين المعنيين بالمباراة

كما قام المدرب كازوني بتغييرين اضطراريين على مستوى قائمة اللاعبين المعنيين بمباراة النصرية مقارنة بمباراة الكأس، حيث خرج منها عزي وعاد بوهنة، بينما سيكون الحارس الشاب بلقاسمي حارسا ثانيا في اللقاء، بعدما خرج من القائمة دعاس المتواجد رفقة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، وفيما يلي القائمة المعنية كاملة:

شعال، بلقاسمي، حشود، دمو، ميباراكو، قراوي، بولخوة، بوهنة، ديانغ، شريف الوزاني، بن دبكة، المؤذن، تبي، درارجة، نقاش، سويبع، بالغ، أماشي.

زواوي لإدارة اللقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة للفاف السيد زواوي كحكم رئيسي لمباراة النصرية والعميد، بينما سيساعده في مهمته الثنائي عوينة وبويمة، اما لدرع فسيكون حكما رابعا في اللقاء.

اللقاء سينقل على شاشة التلفزيون

قرر التلفزيون الجزائري نقل مباراة المولودية والنهد على المباشر، حيث ستنقل على قناة كنال الجيري الناطقة باللغة الفرنسية، أين سيتمكن الأنصار الذين تعذر عليهم التنقل إلى الملعب، متابعة فريقهم على المباشر.

ولقاء الآمال سيلعب يوم السبت

قررت الرابطة برمجة مباراة آمال المولودية ونصر حسين داي يوم السبت بداية من الثانية زوالا على أرضية ملعب أحمد فلاق بحيدرة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر