Alliance Assurances

شبيبة القبائل × مولودية الجزائر (نصف نهائي الكأس بداية من 16:00)

العميد على بعد 90 دقيقة من الوصول للنهائي والاقتراب من اللقب التاسع

خاص
العميد على بعد 90 دقيقة من الوصول للنهائي والاقتراب من اللقب التاسع
الناشر : mouloudia.org في : 12 / 04 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا الجمعة على موعد مع مباراة جد مهمة، حين يتنقل لقسنطينة لمواجهة شبيبة القبائل، في لقاء يدخل في اطار الدور النصف نهائي من منافسة كأس الجزائر، على أرضية ملعب حملاوي بداية من الساعة الرابعة عصرا.

هذا وسيدخل أشبال المدرب كازوني بنية تحقيق الانتصار والعبور للنهائي الذي سيلعب في الفاتح من ماي القادم، حيث ستكون فرصة لديانغ وزملائه لتحقيق التأهل الذي سيقربهم أكثر من اللقب التاسع الذي سيكون بمثابة رقم قياسي وطني جديد.

التشكيلة أنهت تحضيراتها صبيحة اليوم

كانت تشكيلة المولودية على موعد مع آخر حصة تدريبية لها صبيحة اليوم بعين البنيان، في حصة خفيفة دامت لساعة واحدة من الزمن وعرفت حضور الجميع ما عدا شاوشي المعاقب، وأمادا المصاب، وقد تدرب اللاعبون على الجانب التكيتيكي، قبل أن يختتموا عملهم بالتدرب على الركلات الترجيحية، بما أن اللقاء يتعلق بمنافسة الكأس، قبل أن يتنقلوا لغرفهم أين قضوا قيلولتهم هناك.

وطارت مساءً إلى قسنطينة

أما مساءً فكان رفقاء شعال، على موعد مع التنقل إلى قسنطينة، أين سيلعب اللقاء، حيث تنقلوا جوا، على أن يبيتوا بأحد فنادق قسنطينة.

أما كازوني فقرر استدعاء جميع اللاعبين

قرر الطاقم الفني بقيادة كازوني استدعاء جميع اللاعبين إلى مباراة الغد، على أن يفصل يوم اللقاء في قائمة اللاعبين المعنيين، حيث كانت اللاعبين المتنقلين إلى قسنطينة كالتالي:

 

شعال، دعاس، حشود، عزي، ميباراكو، قراوي، بولخوة، دمو، بوهنة، قاصدي، بودبودة، أوبيش، بن دبكة، ديانغ، المؤذن، شريف الوزاني، تبي، درارجة، سويبع، نقاش، أماشي.

عوينة لإدارة اللقاء           

عينت لجنة التحكيم التابعة للفاف السيد عوينة لإدارة مباراة الغد، فيما سيساعده في مهمته الثنائي كشيدة وبن حمودة، أما فصيح فسيكون حكما رابعا خلال اللقاء.

اللقاء سيكون معنيا بالنقل التلفزيوني

قرر التلفزيون الجزائري، نقل مباراة نصف النهائي التي ستجمع العميد بجياسكا، حيث سيتمكن عشاق المولودية من متابعة فريقهم على قناتي الأرضية والقناة الرابعة الناطقة باللغة الامازيغية.

أنصار العميد سيقتنون تذاكرهم يوم اللقاء

سيكون أنصار المولودية على موعد مع اقتناء تذاكر اللقاء، يوم غد بداية من التاسعة صباحا، على أن تفتح أبواب الملعب على الساعة التاسعة والنصف، على أن يجلسوا في المدرجات المخصصة للزوار كالعادة.

أفضلية للعميد على حساب الشبيبة في لقاءات الكأس

التقت المولودية بشبيبة القبائل في منافسة الكأس في سبع مناسبات، عرفت تفوقا ساحقا للعميد على حساب الزعيم، حيث فاز أصحاب الأخضر والأحمر في 6 لقاءات (سنوات 72/73 – 82/83 – 70/71 – 2012/2013 – 13/14 – 16/17)، بينما فاز أصحاب الأخضر والأصفر في لقاء واحد كان موسم 98/99.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر