Alliance Assurances

نادي بارادو 1 × 5 مولودية الجزائر

العميد يكتسح بارادو بخماسية يرتقي للوصافة وينذر المتصدر

خاص
العميد يكتسح بارادو بخماسية يرتقي للوصافة وينذر المتصدر
الناشر : mouloudia.org في : 07 / 04 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب عمر حمادي بـ بولوغين، طقس مشمس، أرضية جيدة، جمهور غفير، تنظيم محكم، تحكيم لـ الثلاثي: بوزرار، رحمون، ياحي الأهداف: نعيجي (ر.ج د24) لـ بارادو / سويبع ( تمريرة حشود)(د7) درارجة (تمريرة بن دبكة) (د14) و (تمريرة نقاش) (د38) بن دبكة (تمريرة نقاش) (د71) بالغ (تمريرة حشود) (د90+2) لـ م.الجزائر نادي بارادو: موساوي، عروس، موالي، بوعبطة، شحرور، بن خليفة، مصيبح، مليكشي، الملالي، نعيجي، بوزق. المدرب: خوسي ماريا. مولودية الجزائر: شعال، حشود، قراوي، ميباراكو، عزي، شريف الوزاني، بن دبكة، المؤذن، درارجة، نقاش، سويبع. المدرب: كازوني.

فاز عميد الأندية الجزائرية مساء اليوم أمام مضيفه نادي بارادو بخماسية كاملة مقابل هدف وهو الفوز الذي سمح له بالارتقاء لوصافة الترتيب، وعلى بعد 3 نقاط فقط عن المتصدر شباب قسنطينة، ومتقدما عن مولودية وهران بنقطتين، مع امتلاك هذا الأخير لمباراة متأخرة ستلعب نهاية الأسبوع القادم.

وبالعودة لتفاصيل المباراة، فإن المولودية دخلت بقوة، وخلقت ضغطا على دفاع أصحاب الأرض منذ البداية، ونجح سويبع في افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 8، من رأسية محكمة بعد مخالفة مباشرة نفذها حشود من الجهة اليمنى، وبعد 6 دقائق فقط أضاف درارجة الهدف الثاني بعدما استرجع شريف الوزاني الكرة ومرر لبن دبكة الذي بدوره وضع كرة لدرارجة الذي كان متحررا وسجله ثاني أهداف اللقاء، قبل أن يمنح الحكم ركلة جزاء لبارادو، حولها نعيجي لهدف في الدقيقة 24، ليعود بعدها درارجة ويسجل ثاني هدف له والثالث لفريقه في الدقيقة 38، بعد سلسلة مراوغات من نقاش لدفاعات الخصم، ويمرر لوليد الذي وضعها بسهولة في الشباك.

الشوط كان مغايرا نوعا ما في بدايته، خاصة وأن أشبال المدرب خوسي حاولوا التسجيل والعودة في النتيجة، أين سدد الملالي، لكن براعة شعال حالت دون تسجيل الثاني، بعدها تعددت محاولات الفريقين، قبل أن يسجل بن دبكة الهدف الرابع للعميد، بعد دربكة في دفاعات بارادو، بعد ركنية من حشود، وصلت لنقاش الذي حولها لسفيان، برأسية محكمة أضاف الرابعة، وقبل ثواني قليلة فقط، تمكن البديل بالغ من تسجيل الخامس، بعد توزيعة من القائد حشود.

المولودية ترتقي لأول مرة هذا الموسم لوصافة الترتيب

تمكن أصحاب الزي الأخضر والأحمر لأول مرة هذا الموسم، من الارتقاء لوصافة الترتيب، بعد انتصار اليوم، حيث تمكنت المولودية من تقليص الفارق مع المتصدر شباب قسنطينة إلى 3 نقاط فقط، وهي فرصة لأشبال كازوني للمنافسة على اللقب، خاصة بعد تعثر تيزي وزو.

درارجة هداف الفريق في البطولة هذا الموسم

تمكن وليد درارجة بعد لقاء اليوم، من الصعود لصدارة هدافي المولودية في البطولة هذا الموسم بـ 8 أهداف، أين تجاوز حشود الذي يبقى ثانيا بـ 7 أهداف، حاله حال سويبع بـنفس عدد الأهداف ثم يليه بن دبكة بـ 6 أهداف.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر