Alliance Assurances

نادي بارادو × مولودية الجزائر (بداية من الساعة 15:00)

العميد يواجه بارادو في لقاء يعد بالكثير وعينه على النقاط الثلاث وتقليص الفارق

خاص
العميد يواجه بارادو في لقاء يعد بالكثير وعينه على النقاط الثلاث وتقليص الفارق
الناشر : mouloudia.org في : 06 / 04 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا السبت أمام لقاء الجولة 25 من البطولة المحترفة لكرة القدم، وذلك حين يواجه نادي بارادو على أرضية ملعب عمر حمادي ببولوغين، بداية من الساعة 15:00.

هذا وسيكون أشبال المدرب كازوني، أمام مهمة صعبة، خاصة وأنهم سيواجهون فريق يطبق كرة جميلة هو الآخر، ويسعى للعب الأدوار الأولى بعد صعوده هذا الموسم للمحترف الأول، لكن كل هذا سيقابله عزيمة كبيرة من رفقاء حشود، الذين سيسعون بدورهم للفوز بالنقاط الثلاث وتقليص الفارق مع المتصدر شباب قسنطينة.

التشكيلة أنهت تحضيراتها للقاء مساء اليوم

خاضت تشكيلة المولودية آخر حصة تدريبية لها قبل لقاء بارادو مساء اليوم، في حصة انطلقت على الساعة الثالثة والنصف عصرا، ودامت لساعة واحدة فقط، حيث كان العمل خفيفا، حاول خلالها كازوني وضع آخر الرتوشات على فريقه ووجه آخر التعليمات لأشباله، وقد عرفت حضور الجميع ما عدا قاصدي، وأوبيش اللذان لعبا لقاء الآمال، بالإضافة لشاوشي الغير معني بالمباراة.

كازوني قام بتغييرين في قائمة المعنيين باللقاء

قام المدرب كازوني بتغييرين اضطراريين في قائمة اللاعبين المعنيين بمباراة بارادو مقارنة بلقاء جياسكا، حيث خرج من القائمة شاوشي الذي تلقى بطاقة حمراء، وعوضه الحارس الشاب دعاس سعيد، بينما لن يكون ديانغ معنيا بلقاء الغد، بعدما تلقى رابع انذار له في المباراة السابقة، وهو ما يقصيه آليا خلال هذه المباراة، وعوضه في القائمة بوهنة العائد بعد فترة طويلة، وفيما يلي القائمة كاملة:

شعال، دعاس، حشود، عزي، ميباراكو، قراوي، دمو، بولخوة، بوهنة، بن دبكة، المؤذن، شريف الوزاني، تبي، درارجة، سويبع، نقاش، بالغ، أماشي.

بوزرار لإدارة اللقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة للفاف السيد بوزرار لإدارة مباراة المولودية وبارادو، بينما سيكون الثنائي رحمون وياحي مساعدين له، أما آيت عامر فسيكون حكما رابعا خلال اللقاء.

اللقاء لن يكون منقولا على الشاشة الصغيرة

قرر التلفزيون الجزائري عدم نقل مباراة الغد على الشاشة الصغيرة، وبذلك لن يستطيع الأنصار الغير متنقلين إلى الملعب من متابعة فريقهم، وأصبح عليه متابعة اللقاء على الاذاعة أو التطبيق الرسمي للمولودية من خلال وصفها المباشرة للمباراة.

آمال العميد ينهزمون بثنائية

انهزم آمال العميد بثنائية دون رد أمام نظرائهم من نادي بارادو، وبذلك تجمد رصيد أشبال المدرب عمروش في النقطة 36، في المركز الخامس، بينما رفع المتصدر بارادو رصيدهم إلى النقطة 57.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر