Alliance Assurances

شبيبة القبائل 3 × 1 مولودية الجزائر

العميد ينهزم بثلاثية لهدف بتيزي وزو ويبقي على فارق النقاط مع المتصدر والوصيف

خاص
العميد ينهزم بثلاثية لهدف بتيزي وزو ويبقي على فارق النقاط مع المتصدر والوصيف
الناشر : mouloudia.org في : 03 / 04 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب أول نوفمبر بـ تيزي وزو، جمهور قياسي، أرضية صالحة، جو متقلب، تنظيم كارثي، تحكيم للثلاثي غربال، عوماري وعراف. الأهداف: جعبوط (د8)، حمار (د32)، بن علجية (د77) لـ ش.القبائل / درارجة (ر.ج د21) لـ م.الجزائر شبيبة القبائل: عسلة، رضواني، شتي، بلكالام، سعدو، جرار، يطو، رايح، جعبوط، حمّار، بن علجية. المدرب :بوزيدي. مولودية الجزائر: شاوشي، حشود، قراوي، ميباراكو، عزي، ديانغ، بن دبكة، المؤذن، درارجة، نقاش، سويبع. المدرب :كازوني.

انهزمت مساء اليوم المولودية بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء المتأخر عن الجولة 23 من البطولة، وذلك حين تنقل لتيزي وزو لمواجهة شبيبة القبائل التي تصارع في المراتب المتأخرة وتلعب على تفادي السقوط.

وبالعودة لتفاصيل اللقاء، فإن أشبال المدرب بوزيدي دخلوا بدون مقدمات وسجلوا أول هدف لهم عن طريق جعبوط، بعد توزيعة من بن علجية الذي وصلته الكرة بعد تمريرة في العمق من زيري حمار، قبل أن يعدل درارجة النتيجة من ركلة جزاء تحصل عليها بن دبكة في الدقيقة 21 من المباراة.

بعدها بـ 11 دقيقة، أضاف حمار الهدف الثاني برأسية محكمة بعد توزيعة وعمل فردي قام به شتي من الجهة اليسرى لشاوشي، الذي فشل في صد رأسية زيري وينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الارض بثنائية مقابل هدف.

الشوط الثاني لم يحمل أي جديد، ولم نشاهد أي لقطة في اللقاء، سوى طرد شاوشي بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 55 بعد صفعه لأحد أعوان الملعب الذي شتم أمه، وكذا الهدف الثالث الذي تلقاه شعال عن طريق بن علجية بعد سوء تمركز الحارس وسوء مراقبة الدفاع، وينتهي اللقاء بفوز الشبيبة بثلاثية مقابل هدف.

وبهذه الهزيمة، بقيت المولودية في المرتبة الثالثة، متخلفة عن أصحاب الوصافة بنقطة وحيدة، وعن المتصدر شباب قسنطينة بـ 6 نقاط.

شاوشي ظُلم وأنصار العميد تضامنوا معه

لقى حارس العميد فوزي شاوشي تضامنا كبيرا من أنصار المولودية، بعدما طُرد أمس بالبطاقة الحمراء، خاصة وأنه ظُلم بما أن أحد أعوان الأمن قد شتم أمه وهو في طريقه لجلب الكرة، لكنه تفاجئ بأحد أعوان الأمن في طريق عودته، وهو الذي شتمه، ولم يتمالك شاوشي نفسه، وقام بصفعه، وهو ما كلفه الطرد.

الطاقم الفني برمج حصة استرجاع صبيحة الغد

برمج الطاقم الفني بقيادة كازوني، حصة استرجاع صبيحة الغد، بعين البنيان، بداية من الساعة العاشرة والنصف صباحا، على أن تكون حصة الاستئناف وبداية التحضير لبارادو يوم الخميس.

الرابطة تؤخر مباراة بارادو بـ 24 ساعة

قامت الرابطة بتأخير لقاء بارادو المندرج في الجولة 25 من البطولة، إلى السبت، بداية من الساعة 15:00، بعدما كان مقررا أن يلعب يوم الجمعة بداية من الرابعة عصرا، مع الابقاء على النفس الملعب، حيث سيلعب اللقاء على أرضية ملعب بولوغين.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر