شبيبة القبائل × مولودية الجزائر (بداية من الساعة 17:00)

العميد يتنقل لمواجهة الشبيبة وعينه على الفوز والارتقاء لوصافة الترتيب

خاص
العميد يتنقل لمواجهة الشبيبة وعينه على الفوز والارتقاء لوصافة الترتيب
الناشر : mouloudia.org في : 02 / 04 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية، غدا الثلاثاء على موعد مع التنقل إلى تيزي وزو، لمواجهة شبيبة القبائل، في لقاء متأخر عن الجولة 23، وذلك على أرضية ملعب 1 نوفمبر، بداية من الساعة الخامسة مساءً.

هذا ويعتبر لقاء الغد، جد هام لكتيبة كازوني، التي تبحث عن انتصار جديد، وتفوق آخر، حيث أن الثلاث نقاط تعتبر جد هامة لباقي المشوار، خاصة وأنها ستسمح لهم بالتقدم لوصافة الترتيب، وتقليص الفارق مع شباب قسنطينة.

التشكيلة خاضت آخر حصة لها مساء اليوم

خاضت تشكيلة العميد آخر حصة تدريبية لها مساء اليوم، وبداية من الساعة الرابعة عصرا، ودامت لساعة واحدة فقط، عرفت حضور الجميع ما عدا أمادا ودعاس، مع حضور باقي اللاعبين، حتى الغير معنيين باللقاء، وقد تدربوا على الجانبين البدني والتكتيكي، قبل أن ينهوا التدريبات بالعمل على الكرات الثابتة.

كازوني حافظ على نفس الأسماء وواصل ابعاد بوهنة وقاصدي

حافظ المدرب كازوني على نفس الأسماء التي ستتنقل إلى تيزي وزو مقارنة بمباراة البليدة، أين واصل ابعاد الثنائي قاصدي وبوهنة، وأبقى على باقي الأسماء، وفيما يلي القائمة كاملة:

شاوشي، شعال، حشود، ميباراكو، عزي، قراوي، بولخوة، دمو، بن دبكة، ديانغ، المؤذن، شريف الوزاني، تبي، درارجة، سويبع، نقاش، بالغ، أماشي.

غربال لإدارة اللقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة للفاف غربال لإدارة اللقاء كحكم رئيسي، فيما سيرافقه الثنائي ايتشعلي وعراف كحكمي تماس، أما ميال فسيكون حكما رابعا خلال هذه المباراة.

اللقاء سيكون منقولا على الشاشة الصغيرة

قرر التلفزيون الجزائري، نقل مباراة المولودية والشبيبة، غدا على القناة الرابعة الناطقة باللغة الأمازيغية، حيث سيتسنى للأنصار الذين تعذر عليهم التنقل إلى تيزي وزو متابعة العميد من الشاشة الصغيرة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر