Alliance Assurances

مولودية الجزائر 4 × 1 اتحاد البليدة

العميد يكتسح السلفادور ويبقي على آماله في المنافسة على اللقب

خاص
العميد يكتسح السلفادور ويبقي على آماله في المنافسة على اللقب
الناشر : mouloudia.org في : 30 / 03 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب 5 جويلية الأولمبي، جو مشمس، أرضية صالح، جمهور غفير، تنظيم محكم، التحكيم للثلاثي: سعيد، حاج سعيد، مراوي. الأهداف: حشود (د11)، درارجة (د61) و (د67) سويبع (د73) لـ م.الجزائر / عيسى الباي (د23) لـ إ.البليدة مولودية الجزائر: شاوشي، حشود، قراوي، مباراكو، عزي، دينغ، بن دبكة، مؤذن، نقاش، سويبع، درارجة. المدرب: كازوني. إتحاد البليدة: واضح، قتال، براهمي، واعمري، ريال، قاسم مهدي، الهواري، عيسى الباي، الطيب، قشة، فريوي. المدرب: يحياتن.

فاز مساء اليوم عميد الأندية الجزائرية، في لقاء الجولة 24 من البطولة المحترفة الأولى لكرة القدم، أمام متذيل البطولة اتحاد البليدة برباعية مقابل هدف، وبذلك ارتفع رصيد المولودية إلى 40 نقطة وصعدت إلى البوديوم مجددا.

وبالعودة لمجريات المباراة، فإن الفريقين دخلا بقوة، وحاولا خلق الفرص من الجانبين، وكان حشود قد تمكن من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 11، بعد مخالفة مباشرة نفذها من حوالي 30 متر، حيث سدد كرة أرضية خادعت حائط الصد والحارس واضح وسكنت الشباك، قبل أن يعدل عيسى الباي النتيجة في الدقيقة 23 بعد هفوة في الدفاع، استغلها وسجل هدف التعادل، وينتهي الشوط الأول بهدف في كل شبكة.

الشوط الثاني، كان مغايرا تماما، وكان في اتجاه واحد، أين سيطر خلاله أشبال كازوني على اللقاء بالطول والعرض، وتمكنوا من تسجيل ثلاثية كاملة خلال هذا الشوط، حيث سجل درارجة ثنائية كانت في الدقيقتين 61 و67، قبل أن يسجل سويبع الهدف الرابع للمولودية، ويختتم مسلسل الأهداف.

دخول شريف الوزاني غير مجريات اللقاء

قام المدرب كازوني بتغيير في العشر دقائق الأولى من الشوط الثاني، حيث أقحم شريف الوزاني مكان ديانغ، وهو التغيير الذي أتى بثماره، حيث أعطى دفعة لرفقاء نقاش في الهجوم، خاصة وأن شريف الوزاني معروف بطريقة لعبه الهجومية، وهو ما أعطى الاضافة للتشكيلة، لكن ديانغ بدوره يبقى لاعبا أساسيا ومهما في تشكيلة كازوني، خاصة وأنه أصبح يعتبر من الركائز الأساسية في كتيبة كازوني.

حصة استرجاع في البرنامج صبيحة الغد

برمج الطاقم الفني صبيحة الغد بداية من الساعة العاشرة والنصف صباحا، حصة استرجاع للتشكيلة، من أجل استرجاع انفاسهم بعد مباراة اليوم، على أن تكون بداية التحضيرات بداية من يوم الأحد، أين ستكون حصة الاستئناف.

آمال العميد يتفوقون ويرتقون للمرتبة الخامسة

فاز أشبال المدرب عمروش بدورهم على نظرائهم من اتحاد البليدة، في لقاء بطولة الآمال، بهدف نظيف، حيث كان قاصدي قد سجل الهدف الوحيد للمولودية من ركلة جزاء، حيث أنهوا اللقاء بـ 10 لاعبين، بعد طرد اللاعب بيكير الذي تلقى ثاني بطاقة صفراء في الشوط الثاني.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر