مولودية الجزائر × اتحاد البليدة (بداية من الساعة 17:00)

العميد يستقبل السلفادور في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين وعينه على العودة للبوديوم

خاص
العميد يستقبل السلفادور في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين وعينه على العودة للبوديوم
الناشر : mouloudia.org في : 29 / 03 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا الجمعة على موعد مع لقاء الجولة 24، وذلك حين يستقبل اتحاد البليدة، على أرضية ملعب 5 جويلية، بداية من الخامسة عصرا.

هذا وسيسعى أشبال المدرب كازوني، لمواصلة سلسلة الانتصارات الايجابية، وتحقيق فوز جديد، سيمكنهم من العودة للبوديوم، والاقتراب من أصحاب المرتبتين الأولى والثانية، حيث أن النقاط الثلاث، يعني تقليص الفارق مع مولودية وهران إلى نقطة واحدة، ومع شباب قسنطينة إلى 5 نقاط.

تشكيلة العميد أنهت تحضيراتها مساء اليوم

خاضت مساء اليوم تشكيلة العميد آخر حصة تدريبية لها بعين البنيان، تحضيرا للقاء الغد، حيث انطلقت التدريبات على الساعة الخامسة مساءً، أي في نفس توقيت اللقاء، ودامت لساعة واحدة فقط من الزمن، وكان العمل تكتيكيا بالدرجة الأولى، حيث حاول كازوني وطاقمه تصحيح أخطاء اللاعبين، بينما كان يتدرب الحارسين شعال وشاوشي تحت اشراف نويوة، وقد حضر الحصة كل اللاعبين المعنيين باللقاء، بالاضافة إلى برامكي الذي عمل بشكل منفرد، أما الثنائي امادا وبودبودة، فتدربا تحت اشراف الطاقم الطبي.

كازوني يواصل ابعاد بوهنة وقاصدي، واوبيش سيعود للمشاركة مع الآمال

واصل المدرب كازوني ابعاد الثنائي اوبيش وقاصدي، لأسباب تقنية، بينما سيغيب أمادا بسبب الاصابة، في حين سيعود تبي للقائمة، بعد غيابه عن آخر لقاءين رسميين، وفيما يلي قائمة اللاعبين المعنيين بالمباراة كاملة:

شاوشي، شعال، حشود، عزي، ميباراكو، قراوي، دمو، بولخوة، بن دبكة، ديانغ، المؤذن، شريف الوزاني، تبي، سويبع، نقاش، درارجة، أماشي، بالغ.

سعيدي لإدارة اللقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة للفاف السيد سعيدي لإدارة مباراة المولودية والسلفادور، بينما سيساعده في مهمته الثنائي حاج سعيد وميراوي، أما علو فسيكون حكما رابعا خلال اللقاء.

لقاء الآمال مبرمج على الساعة 11

سيكون أشبال المدرب عمروش، بدورهم مع لقاء الجولة 24 من بطولة الآمال، حيث سيستقبلون أصحاب المرتبة 5 ويتقاسمون نفس عدد النقاط مع اتحاد البليدة، حيث سينطلق اللقاء على الساعة 11، وسيُلعب على أرضية ملعب المقراني ببن عكنون.

لقاء الكأس سيلعب رسميا بحملاوي

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، من خلال موقعها الالكتروني، عن تاريخ ومكان اجراء مباراة نصف نهائي الكأس، بين العميد والزعيم، حيث ستتنقل المولودية لمواجهة شبيبة القبائل يوم 13 أفريل، على أرضية ملعب حملاوي بقسنطينة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر