Alliance Assurances

مولودية الجزائر 6 × 0 أم أٌف أم النيجيري

العميد يقصف بسداسية ويتأهل لدور المجموعات من رابطة ابطال افريقيا

خاص
العميد يقصف بسداسية ويتأهل لدور المجموعات من رابطة ابطال افريقيا
الناشر : mouloudia.org في : 18 / 03 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
مولودية الجزائر: شاوشي، حشود، عزي، ميباراكو، قراوي، ديانغ، امادا، بن دبكة، سويبع، نقاش، درارجة.

تأهل عميد الأندية الجزائرية، مساء اليوم السبت، إلى دور المجموعات من رابطة ابطال افريقيا، وذلك بعد الفوز على نادي ام اف ام النيجيري بسداسية كاملة، عوض بها لاعبو العميد تأخرهم في لقاء الذهاب بثنائية لهدف.

وبالعودة لمجريات اللقاء، فإن أشبال المدرب كازوني، قد دخلوا بقوة، وسجلوا أول هدف في المباراة، من أول دقيقة، من توقيع بن دبكة برأسية محكمة، بعد توزيعة من حشود، قبل أن يضيف درارجة الثاني بتسديدة جميلة، بعد تمريرة في العمق من نقاش الذي أضاف الهدف الثالث، ويختتم قراوي مسلسل أهداف الشوط الأول، بعدما وصلته الكرة، وسدد، وارتطمت الكرة بالمدافع ودخلت الشباك، وتنتهي المرحلة الأولى من اللقاء بتقدم العميد برباعية نظيفة، سجلت كلها في النصف ساعة الأولى من المباراة.

الشوط الثاني، حاول لاعبو المولودية تسيير اللقاء، والمحافظة على مجهوداتهم، خاصة وأنهم كانوا قد ضمنوا التأهل، لكن نقاش كان له رأي آخر، وسجل خامس هدف للعميد في الدقيقة 54، بعدما رفع قراوي له الكرة، قبل أن يختم امادا مهرجان الاهداف بقذفة صاروخية من حوالي 35 متر، في الدقيقة 92 من المباراة.

نقاش يتجاوز رقم بوسري والمنافسة في بدايتها

بصم مهاجم العميد، على أول لقب تاريخي له مع المولودية، بعدما أصبح الهداف التاريخي للفريق في المنافسات الافريقية، حيث وصل للهدف رقم 11، بعد تسجيله لهدفين أمام ام اف ام، حيث كان متعادلا مع بوسري قبل انطلاق اللقاء، بـ 9 أهداف لكل لاعب.

الطاقم الفني يمنح اللاعبين 3 أيام راحة

قرر الطاقم الفني بقيادة المدرب كازوني منح اللاعبين، 3 أيام راحة، من أجل استرجاع أنفاسهم، قبل أن يعودوا لجو التدريبات، هذا الأربعاء، في حصة برمجت مساءً، بعين البنيان.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر