Alliance Assurances

مولودية الجزائر × مونتاين اوف فاير (نيجيريا) بداية من الساعة 19:00

العميد يستقبل ام اف ام في اياب الدور 16 ويسعى لتحقيق تأهل تاريخي لدور المجموعات بعد 7 سنوات من الغياب

خاص
العميد يستقبل ام اف ام في اياب الدور 16 ويسعى لتحقيق تأهل تاريخي لدور المجموعات بعد 7 سنوات من الغياب
الناشر : mouloudia.org في : 17 / 03 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا السبت على موعد مع خوض مباراة اياب الدور الـ 16 من منافسة رابطة ابطال افريقيا، وذلك حين يستقبل منافسه من نيجيريا نادي (ام اف ام)، بداية من الساعة السابعة ليلا، على ملعب 5 جويلية الأولمبي.

هذا وسيسعى أشبال المدرب كازوني، لتحقيق فوز على الأقل بهدف دون رد، للتأهل لدور المجموعات، لأول مرة منذ سنة 2011، ومواصلة المغامرة الافريقية.

التشكيلة أنهت تحضيراتها مساء اليوم

ومن جهة أخرى، كان الطاقم الفني مساء اليوم، قد وضع آخر الرتوشات على التشكيلة، قبل لقاء الغد، في حصة انطلقت في حدود الساعة الخامسة، ودامت لـ 45 دقيقة فقط، حاول من خلالها كازوني ومساعديه كالعادة تصحيح بعض الأخطاء، وتطبيق سلسلة ركلات الحظ، بما أن الأمر يتعلق بمباراة، سيحتكم فيها الفريقان لضربات الترجيح، في حال انتهت بنفس نتيجة الذهاب (2-1 للمحليين).

كازوني يواصل ابعاد تبي وبوهنة

واصل المدرب كازوني ابعاد الثنائي تبي وبوهنة من قائمة المعنيين بالمباراة، حيث واصل تفضيل اماشي على تبي، والابقاء على نفس الأسماء مقارنة بالمباراة السابقة امام الحمراوة، وفي يلي قائمة 18 لاعب كاملة:

شاوشي، شعال، حشود، عزي، ميباراكو، قراوي، بولخوة، دمو، ديانغ، بن دبكة، شريف الوزاني، امادا، المؤذن، اماشي، سويبع، بالغ، نقاش، درارجة.

الفريق النيجيري حل اليوم بالجزائر

حل اليوم الجمعة نادي ام اف ام بالجزائر، قادما من نيجيريا، في رحلة عادية، حيث كان من المتوقع أن يصل أمس إلى مطار هواري بومدين الدولي، لكن تأخر رحلة الفريق حالت دون ذلك، خاصة وأن النيجيريين قدموا إلى الجزائر في رحلة عادية وليست خاصة.

وخاضوا حصتهم على الملعب الرئيسي

كما خاضت تشكيلة ام اف ام حصتهم الوحيدة بالجزائر، على أرضية ملعب 5 جويلية الأولمبي، في نفس توقيت اللقاء (أي بداية من الساعة 19:00)، حسب قوانين الكاف.

طاقم تحكيم تونسي لإدارة اللقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة للكاف، طاقم تحكيم تونسي، لإدارة مباراة الغد، حيث سيدير اللقاء، الثلاثي، يوسف السرايري كحكم رئيسي، وسيساعده كل من يمن ملولشي، وخليل حساني.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر