مولودية الجزائر 4 × 0 مولودية وهران

العميد يبدع يقنع ويقسو على الحمراوة

خاص
العميد يبدع يقنع ويقسو على الحمراوة
الناشر : mouloudia.org في : 12 / 03 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب 5 جويلية، طقس مشمس أرضية صالحة، جمهور غفير، تنظيم محكم وتحكيم للثلاثي عوينة سفيان، عوينة فوزي، كشيدة. الانذارات: ميباراكو (مولودية الجزائر) الأهداف: نقاش 4'، بن دبكة 19'، سويبع 46'، بالغ 90' لـ م. الجزائر م. الجزائر: شاوشي، حشود، قراوي، عزي، ميباراكو، دينغ، بن دبكة، أمادا، درارجة، نقاش وسويبع المدرب: برنارد كازوني م. وهران: ناتاش، حلايمية، مكاوي، علالي، عبدات، هريات، غربي، منصوري، بن تيبة، شيبان وتومي. المدرب: معز بوعكاز

فاز عشية اليوم عميد الأندية الجزائرية، أمام ضيفه مولودية وهران، برباعية كاملة في لقاء الجولة 22 من الرابطة المحترفة الأولى.

وبالعودة لتفاصيل المباراة، فإن الفريقين دخلا بقوة، حيث هدد لاعب الحمراوة مرمى شاوشي بتسديدة من بعيد في الدقيقة الأولى من اللقاء، لكنها كرته جانبت القائم، لكن رد نقاش جاء سريعا، وسجل أول أهداف اللقاء، في الدقيقة 4 من عمر المباراة، حيث استغل خطأ فادح بين ناتاش ومكاوي، واستفاد من توزيعة من درارجة، ووضع الكرة في المرمى، معلنا عن أول أهداف اللقاء، قبل أن يساهم في الهدف الثاني للفريق، والذي سجله بن دبكة، بعد توزيعة من هشام، حولها سويبع برأسية لسفيان، الذي وضعها بسهولة في مرمى الخصم، وينتهي الشوط الأول بتقدم العميد بثنائية نظيفة.

الشوط الثاني، لم يكن مغايرا لسابقه، حيث وبعد أول هجمة لأشبال المدرب كازوني، استطاع سويبع اضافة الثالث، بعد ثنائية جميلة بين قراوي والمؤذن، هذا الأخير وزع من الجهة اليمنى، وكالعادة محمد الأمين برأسية جميلة، قتل أحلام الحمراوة في العودة في النتيجة، وجعلهم يغادرون مدرجات الملعب، لكن ومع ذلك احترم فريقه السابق ولم يحتفل بالهدف.

وفي الوقت الذي كان يحاول فيه، أشبال المدرب بوعكاز تسجيل هدف الشرف، قضى عليهم بالغ البديل، بهدف رابع بعد تمريرة من نقاش لسويبع، الذي رفعها ناحية ابو سفيان، الذي أكد أنه ورقة رابحة، حيث سجل الهدف، بعد 3 دقائق فقط من اقحامه كبديل لبن دبكة الذي خرج بسبب الارهاق، وينتهي بعد ذلك اللقاء، بفوز العميد برباعية كاملة.

رديف العميد فاز بثنائية لهدف

وقد سجل رديف العميد فوزا بدورهم، أمام نظرائهم من مولودية وهران، بثنائية مقابل هدف، بحضور قاصدي، بوهنة وتبي، وقد تداول على تسجيل الهدفين، كل من رشيد بوهنة، وزايد بلقاسمي، حيث قلبوا تأخرهم في الشوط الأول بهدف نظيف، إلى فوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وبهذه النتيجة، ارتقى اشبال المدرب عمروش إلى المرتبة الرابعة، برصيد 34 نقطة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر