Alliance Assurances

مولودية الجزائر × مولودية وهران (بداية من الساعة 18:00)

العميد يستقبل الحمراوة في آخر فرصة لكازوني وأشباله

خاص
العميد يستقبل الحمراوة في آخر فرصة لكازوني وأشباله
الناشر : mouloudia.org في : 11 / 03 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا الاثنين، على موعد مع خوض مباراة الجولة 22 من البطولة، وذلك حين يستقبل الوصيف مولودية وهران، أين سيسعى كازوني وأشباله لتحقيق النقاط الثلاث والعودة للمرتبة الثالثة، وتقليص الفارق مع المتصدر ومطارده، للمنافسة على اللقب مجددا.

التشكيلة انهت تحضيراتها مساء اليوم

هذا وكانت تشكيلة المولودية قد انهت تحضيراتها للقاء عشية اليوم، حيث خاضت آخر حصة تدريبية، لم تدم طويلا، ودامت لساعة واحدة فقط من الزمن، وعملوا خلالها على الكرات الثابتة، قبل أن يعلن لهم عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمباراة.

وكازوني يبعد تبي وبوهنة من القائمة

قام المدرب كازوني، بإبعاد الثنائي تبي وبوهنة من قائمة اللاعبين المعنيين بالمباراة، وعوضهما بالثنائي الغائب عن لقاء ام اف ام بسبب الاصابة، درارجة وبن دبكة، فيما يتواصل ابعاد قاصدي عن القائمة، وهو اللاعب الوحيد من الأكابر الذي لم يشارك في أي دقيقة هذا الموسم، وفيما يلي قائمة اللاعبين المعنيين بلقاء الحمراوة:

شاوشي، شعال، حشود، قراوي، ميباراكو، عزي، بولخوة، دمو، ديانغ، المؤذن، شريف الوزاني، بن دبكة، أمادا، درارجة، نقاش، سويبع، أماشي، بالغ.

عوينة لإدارة اللقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة للفاف، الحكم عوينة لإدارة مباراة المولودية والحمراوة، فيما سيساعده الثنائي كشيدة وفريد عوينة، أما براهيم فسيكون حكما رابعا خلال المباراة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر