ام اف ام (نيجيريا) 2 × 1 مولودية الجزائر

العميد ينهزم بثنائية لهدف ويبقي حظوظه في التأهل لدور المجموعات قائمة

خاص
العميد ينهزم بثنائية لهدف ويبقي حظوظه في التأهل لدور المجموعات قائمة
الناشر : mouloudia.org في : 07 / 03 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
تشكيلة العميد: شعال، حشود، قراوي، عزي، بوهنة، ميباراكو، دمو، امادا، المؤذن، بالغ، أماشي.

انهزم مساء اليوم الأربعاء عميد الأندية الجزائرية، في خرجته إلى نيجيريا، بثنائية لهدف، أمام مضيفه، نادي ام اف ام، على أرضية ملعب اجيجي بلاغوس.

وبهذه النتيجة، يكون العميد قد ضيع فرصة التأهل مسبقا لدور المجموعات من رابطة ابطال افريقيا، حيث سينتظر نتيجة لقاء العودة التي ستلعب بعد 10 أيام من الآن بالجزائر وسيكون مجبرا على تحقيق الفوز، حيث يكفيه الفوز بهدف نظيف للعبور للدور القادم، وتحقيق الهدف المسطر في بداية الموسم.

وبالعودة لتفاصيل المباراة، فإن البداية كانت متكافئة بين الفريقين، حيث كان رفقاء حشود يحاولون تسجيل هدف السبق، ويرد عليهم النيجيريين، الذين تمكنوا من افتتاح باب التسجيل، من علامة الجزاء، بعد عرقلة عزي، لأحد مهاجمي خصم العميد، وينتهي الشوط الأول بتقدم ام اف ام بهدف نظيف.

الشوط الثاني دخله أشبال كازوني، بثقة أكبر وعدلو النتيجة في أول عشر دقائق، عن طريق الشاب أماشي بعد تمريرة في العمق من دمو، لكن وبغفلة وخطأ من لاعبي العميد، تمكن النيجيريين من تسجيل الهدف الثاني، من تسديدة من حوالي 30 متر، سكنت مرمى شعال، الذي لم يستطع فعل أي شيء للكرة، وينتهي بعدها اللقاء بخسارة العميد بهدفين مقابل هدف.

هدف أماشي سيمنح العميد أفضلية في لقاء العودة

هذا وسيمنح الهدف الذي سجله عبد العزيز اماشي، أفضلية للمولودية في لقاء العودة، بما أنها ستتمكن من تحقيق التأهل لدور المجموعات، إذا ما فازت بنتيجة هدف دون مقابل، أو أكثر، مع تفادي تلقي أي هدف.

بعثة العميد عادت مباشرة إلى الجزائر

شدت بعثة المولودية رحالها إلى الجزائر مباشرة بعد نهاية اللقاء، أين توجهت إلى مطار لاغوس، واقلعت الطائرة في حدود الساعة التاسعة إلا ربع، في رحلة خاصة، ستدوم لأربع ساعات ونصف من الزمن.

كازوني منح أشباله راحة غدا

قرر المدرب كازوني، منح أشباله راحة غدا الخميس، بعد اللقاء، والسفر، على أن يعودوا للتدريبات يوم الجمعة صباحا، لخوض حصة استرجاع، ثم يشرعون في التحضير الجدي للقاء الحمراوة يوم السبت القادم.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر