أم أف أم × مولودية الجزائر

العميد يواجه ام اف ام النيجيري خارج الديار وعينه على العودة بنتيجة ايجابية

خاص
العميد يواجه ام اف ام النيجيري خارج الديار وعينه على العودة بنتيجة ايجابية
الناشر : mouloudia.org في : 07 / 03 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيخوض عميد الأندية الجزائرية، عصر اليوم مباراة إفريقية، يحل فيها ضيفا على نادي مونتاين أوف فاير اند ميراكل النيجيري ابتداء من الساعة الرابعة، وعلى ملعب اجيجي بلاغوس.

ويسعى أشبال كازوني إلى العودة بنتيجة إيجابية، لتأكيد سلسلة النتائج الإيجابية ولعب مباراة العودة بأكثر أريحية والتركيز على قادم المنافسات التي تنتظر الفريق في البطولة وكأس الجمهورية.

التشكيلة أنهت تحضيراتها للقاء أمس

خاض عصر أمس، رفقاء حشود بالملعب الرئيسي حصة تدريبية أخيرة، وفي نفس توقيت اللقاء (الرابعة)، حسب قوانين الكاف، وهو الذي يتوفر على العشب الاصطناعي، مع العلم أن التشكيلة كانت قد تدربت أول أمس أيضا بذات الملعب، وهو الشيء الذي سيساعد اللاعبين على التأقلم بسرعة ودخول المباراة بقوة ومحاولة مباغتة المنافس فوق أرضه وأمام جمهوره.

وفي ذات السياق اجتمع برنارد كازوني بأشباله ليلة اللقاء وهذا لإبعاد الضغط على رفقاء القائد شاوشي وإعطاءهم بعض التوجهات والمعلومات على الخصم، حيث بدا الجميع مرتاح ومركزا على المباراة، مغتنما الفرصة للحديث مع الكوادر الفريق وهو الذي يعول على خبرتهم في هذا اللقاء لصنع الفارق.

من جهة أخرى حذرا المدرب كازوني من تكرار سيناريو المباراة أوتهو، بحيث طالب المدرب من أشباله تجنب التسرع والتركيز وعدم تلقي الأهداف، كما شدد على الإلتزام التكتيكي، وهذا للعودة بنتيجة ايجابية إلى أرض الوطن.

التشكيلة المحتملة:

شعال، قراوي، عزي، بوهنة ،ميباراكو، حشود، دمو، آمادا، المؤذن، بالغ، أماشي.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر