Alliance Assurances

العميد يطير إلى لاغوس

المولودية تقيم في فندق الشيراطون

خاص
المولودية تقيم في فندق الشيراطون
الناشر : mouloudia.org في : 05 / 03 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
وصلت مساء اليوم الأحد بعثة المولودية إلى نيجيريا وبالتحديد إلى مدينة لاغوس، وهذا تحسبا لخوض لقاء الذهاب الذي سيجمعه هذا الأربعاء بنادي " أم أف أم " النيجيري، لحساب الدور السادس عشر من رابطة أبطال إفريقيا.

العميد يطير إلى لاغوس

وصلت مساء اليوم الأحد بعثة المولودية إلى نيجيريا وبالتحديد إلى مدينة لاغوس، وهذا تحسبا لخوض لقاء الذهاب الذي سيجمعه هذا الأربعاء بنادي " أم أف أم  " النيجيري، لحساب الدور السادس عشر من رابطة أبطال إفريقيا.

حيث دامت رحلة إلى نيجيريا قرابة أربع ساعات ونصف، سار كل شيء على ما يرام من إجراءات إدارية عند وصولهم، طرأ مشكل وحيد أغضب كثيرا كمال قاسي السعيد هو في تخصيص حافلة صغيرة تقيلهم إلى فندق الشيراطون، الأمر الذي تطلب تقسيم الوفد إلى فوجين،الرحلة الأولى ضمت اللاعبين والطاقم الفني أما الثانية جملت باقي الوفد والصحافين.

المولودية تقيم في فندق الشيراطون

التحق وفد المولودية عقب وصوله لاغوس بفندق الشيراطون والذي يعتبر من أفخم الفنادق الموجودة في العاصمة الإقتصادية وهذا حتى يتمكن اللاعبون من التحضير لمباراة الأربعاء ضد نادي " أم أف أم  " النيجيري في ظروف مميزة.

من جهته وضع المدير العام الرياضي كمال قاسي السعيد اللاعبين في أحسن الظروف، حيث ضبطت إدارة المولودية كل الأمور الإدارية سلفا، وهذا حتى يجد اللاعبون كل ظروف الراحة عند وصولهم إلى الأراضي النيجيرية.

من جهة أخرى تحدث كازوني مع اللاعبين عقب وصولهم إلى الفندق، حيث أصر المدرب على الاسترجاع حتى يتمكن اللاعبون من التحضير الجيد، خصوصا وأن الفريق خاض مباراة هامة يوم الجمعة، كما طالب المدرب بالتركيز للعودة بنتيجة إيجابية إلى أرض الوطن.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر