Alliance Assurances

مولودية الجزائر × مولودية بجاية

العميد يستقبل الموب في لقاء مفخخ ويسعى للفوز والمرور لنصف نهائي الكأس

خاص
العميد يستقبل الموب في لقاء مفخخ ويسعى للفوز والمرور لنصف نهائي الكأس
الناشر : mouloudia.org في : 02 / 03 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية عشية اليوم الجمعة على موعد مع خوض مباراة الدور ربع نهائي من منافسة كأس الجزائر، وذلك حين يستقبل مولودية بجاية الناشطة في الرابطة المحترفة الثانية، على أرضية ميدان 5 جويلية الأولمبي، بداية من الساعة الخامسة مساءً.

وسيدخل أشبال المدرب كازوني، من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور النصف نهائي، ومواصلة النتائج الايجابية، التي ستسمح للفريق، بالتنقل لنيجيريا بمعنويات مرتفعة، والعودة من هناك بتعادل على الأقل.

التشكيلة أنهت تحضيراتها عشية أمس

وكان الفريق قد خاض عشية أمس آخر حصة تدريبية له، بعين البنيان، بحضور كل اللاعبين، ما عدا بودبودة المصاب، والحارس الشاب دعاس، حيث كان العمل خفيفا، ودام لساعة فقط، وانهوا تدريباتهم بتسديد ضربات الترجيح.

تغييرين في قائمة المعنيين بالمباراة

عرفت قائمة 18 لاعبا معنيا بمباراة الكأس تغييرين مقارنة بمباراة الداربي، حيث خرج منها نقاش المعاقب، وعاد إليها أماشي مكانه، في حين سيغيب بن دبكة المصاب وسيعوضه بوهنة الذي سيعود للقائمة بعد غياب طويل، دام منذ نهاية مرحلة الذهاب ودخوله لتربص المنتخب الوطني، أين تلقى اصابة هناك، وفيما يلي القائمة كاملة:

شاوشي، شعال، حشود، عزي، ميباراكو، قراوي، بولخوة، بوهنة، دمو، دينغ، امادا، المؤذن، شريف الوزاني، سويبع، تبي، بالغ، درارجة، أماشي.

عبيد شارف لادارة اللقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة للفاف عبيد شارف كحكما رئيسيا لادارة مباراة المولودية والموب، وسيساعده كل من بولفلفال وبن عميرة في مهمته على خطي التماس، أما تيزيزوا فسيكون حكما رابعا.

المباراة منقولة على الشاشة الصغيرة

ستكون مباراة الموب والمولودية منقولة على الشاشة الصغيرة، وذلك على قناة كنال الجيري الناطقة باللغة الفرنسية، بداية من الساعة الخامسة مساءً.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر