Alliance Assurances

اتحاد الجزائر 2 × 2 مولودية الجزائر

العميد يتعادل ايجابيا ويحافظه على مكانته في البوديوم

خاص
العميد يتعادل ايجابيا ويحافظه على مكانته في البوديوم
الناشر : mouloudia.org في : 24 / 02 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب 5 جويلية، أرضية صالحة، جمهور غفير، تنظيم محكم، طقس مشمس، التحكيم للثلاثي بوكواسة، دولاش، ريموش. الأهداف: درفلو (د1)، بودربال (د20) لـ الإتحاد / بن دبكة (د56) حشود (د70) لـ المولودية إ. العاصمة: زماموش، مفتاح، عبد اللاوي، بن موسى، شافعي، بن خماسة، بلحسن، كودري، هجهوج، بودربال ودرفلو. المدرب: حمدي. م. الجزائر: شاوشي، حشود، قراوي، عزي، ميباركو، بن دبكة، ديونغ، أمادا، درراجة، نقاش وسويبع. المدرب: كازوني

تعادل عشية اليوم عميد الأندية الجزائرية، أمام اتحاد الجزائر، في لقاء لعب في اطار الجولة 21 من عمر الرابطة المحترفة الأولى، بهدفين في كل شبكة، وبذلك حافظ العميد على المرتبة الثالثة في الترتيب العام وبرصيد 34 نقطة.

وبالعودة لمجريات المباراة، فإن الاتحاد دخلوا بقوة، وسجلوا أول أهداف المباراة بعد مرور 30 ثانية فقط عن البداية، عن طريق درفلو، وبعد هفوة دفاعية، لكن لاعبو العميد أرادوا تعديل النتيجة وحاولوا عدة مرات، لعل أبرزها تسديدة قراوي، لكن زماموش، نجح في ابعاد الكرة للركنية، ثم نجح بودربال في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 20 بعد خطأ من دينغ، وينتهي الشوط الأول بتقدم أشبال المدرب حمدي بثنائية نظيفة.

رد أشبال كازوني جاء قويا في الشوط الثاني، أين تفوقوا بدنيا بشكل واضح على لاعبي الاتحاد، أين قلص بن دبكة النتيجة في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعد ركنية من حشود، وجدت رجل بن دبكة الذي رفع الكرة لنقاش الذي بدوره سدد، لكن زماموش ابعدها وعادت لبن دبكة الذي وضعها برأسية في الشباك.

بعدها أبدى أشبال المدرب كازوني، رغبة كبيرة في تعديل النتيجة، وهو ما كان بعد ركلة جزاء تحصل عليها سويبع بعدما سحبه شافعي من قميصه، نفذها درارجة، صدها زماموش، قبل أن تعود لحشود الذي وضعها في الشباك، وأشعل بعدها المدرجات، وأعطى حماسا كبيرا للاعبين، لإضافة الثالث، لكن العارضة والحارس منعا الفريق من تحقيق ذلك، خاصة في المخالفة التي نفذها درارجة، لكن العارضة الأفقية لم تسمح له بتسجيل الثالث، وينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بثنائية في كل شبكة.

بن دبكة رجل المقابلة ودينغ أخفق لأول مرة

أجمع الجميع بعد نهاية المباراة، على أن متوسط ميدان الفريق بن دبكة كان رجل المقابلة بامتياز، حيث أن دوره في الدفاع، الاسترجاع وحتى في الهجوم يثبت أنه قطعة أساسية في تشكيلة كازوني، لكن المالي اليو دينغ، أخفق لأول مرة منذ بداية مشاركته مع الفريق، حيث كان وراء الهدف الثاني للخصم، بعد تمريرة ضعيفة لقراوي، لكن بودربال استرجع الكرة، وراوغ الجميع وسجل.

حصة استرجاع في البرنامج، والطاقم الفني يمنح اللاعبين راحة بعدها

برمج الطاقم الفني بقيادة كازوني حصة استرجاع صبيحة الغد الأحد، على أن يمنح اللاعبين راحة بعد غد، ويعودوا بعدها لجو التحضير لمباراة الكأس أمام مولودية بجاية نهاية الأسبوع الحالي.

دقيقة صمت قبل بداية المباراة

وقف الجميع قبل بداية المباراة دقيقة صمت ترحما على والدة مساعد مدرب العميد حكيم مالك، والتي وافتها المنية يوم الخميس الماضي.

جريدة ماراكانا تكرم نقاش كأحسن لاعب في الشهر

قامت جريدة ماراكانا الرياضية، بتكريم مهاجم العميد هشام نقاش كأحسن لاعب في الشهر في البطولة، خاصة بعد تألقه في مختلف المنافسات (البطولة، الكأس ورابطة أبطال افريقيا).

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر