اتحاد الجزائر × مولودية الجزائر

العميد يواجه الاتحاد في داربي الجزائر ويسعى ويسعى للفوز والمحافظة على مكانته في البوديوم

خاص
العميد يواجه الاتحاد في داربي الجزائر ويسعى ويسعى للفوز والمحافظة على مكانته في البوديوم
الناشر : mouloudia.org في : 23 / 02 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا السبت مع خوض مباراة الجولة 21 من عمر الرابطة المحترفة الأولى، وذلك حين يواجه اتحاد الجزائر على ارضية ملعب 5 جويلية الأولمبي، لكن لن تكون المولودية هي المستقبل، حيث سينطلق اللقاء بداية من الساعة الخامسة مساءً.

هذا وسيسعى أشبال المدرب كازوني، لتحقيق فوز آخر ومواصلة النتائج الايجابية، بعد آخر فوزين، أين فازوا في البطولة بثلاثية نظيفة أمام المتصدر شباب قسنطينة، قبل أن يقسوا رفقاء حشود على اوتوهو بتسعة أهداف دون رد.

التشكيلة أنهت تحضيراتها للقاء عشية اليوم

انتهت تشكيلة العميد تحضيراتها لمباراة الغد، بعد حصة تدريبية، خاضها أشبال المدرب كازوني عشية اليوم، بعين البنيان، حيث عرفت حضور 20 لاعبا، وقد قادها كازوني، صايفي، نويوة وبلخير وفي غياب المساعد الآخر حكيم مالك، الذي فقد والدته أمس (إنا لله وإنا إليه راجعون)، وكان التقني الفرنسي قد وضع آخر الرتوشات على التشكيلة.

كازوني استدعى 19 لاعبا للمباراة

قام المدرب كازوني باستدعاء 19 لاعبا لمباراة اتحاد العاصمة، حيث احتفظ بنفس الاسماء التي كانت معنية بلقاء رابطة ابطال افريقيا، بالاضافة لعودة دينغ، الذي لم يشارك بسبب عدم تأهيله بعد للمنافسة القارية، على أن يبعد اسما واحدا غدا، وفيما يلي قائمة المعنيين بالمباراة كاملة:

شاوشي، شعال، حشود، ميباراكو، دمو، عزي، بولخوة، دينغ، أمادا، قراوي، شريف الوزاني، المؤذن، بن دبكة، درارجة، سويبع، نقاش، بالغ، أماشي، تبي.

بوكواسة لطفي لادارة اللقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة للفاف السيد بوكواسة لطفي لادارة اللقاء، حيث سيساعده الثنائي دولاش وريموس على خطي التماس، فيما سيكون قاسمي حكما رابعا خلال المباراة.

هذا ولم تستحسن ادارة العميد تعيين بوكواسة، واعتبرت تعيين نفس الحكم خلال لقائي الذهاب والاياب امر غير معقول.

المباراة ستكون منقولة على الشاشة الصغيرة

قرر التلفزيون الجزائري، نقل مباراة المولودية والاتحاد على المباشر، حيث ستنقل على قناة الجزائرية الثالثة، بداية من الساعة الخامسة مساءً.

لقاء الامال سيلعب ببولوغين وبمشاركة بوهنة وقاصدي

سيكون أشبال المدرب لطفي عمروش غدا على موعد مع خوض مباراة الجولة 21 من بطولة الامال، حيث سيلعب اللقاء على أرضية مباراة عمر حمادي ببولوغين، وسينطلق بداية من الساعة الثانية زوالا، حيث سيشارك الثنائي بوهنة وقاصدي رفقة الامال، حيث أن الأول سيشارك حتى يكسب دقائق في رجله، بعدما غاب لوقت طويل عن المنافسة بسبب الاصابة، فيما سيشارك الثاني بما أن كازوني يواصل ابعاده من حساباته.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر