Alliance Assurances

مولودية الجزائر (الجزائر) × اوتوهو اويو (الكونغو)

العميد يستقبل اوتوهو في اياب الدور التمهيدي من رابطة الأبطال ويسعى لتحقيق فوز عريض والتأهل للدور القادم

خاص
العميد يستقبل اوتوهو في اياب الدور التمهيدي من رابطة الأبطال ويسعى لتحقيق فوز عريض والتأهل للدور القادم
الناشر : mouloudia.org في : 20 / 02 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا الأربعاء، على موعد مع خوض مباراة اياب الدور التمهيدي من منافسة رابطة ابطال افريقيا، وذلك حين يستقبل نادي اوتوهو اويو الكونغولي، على أرضية ميدان 5 جويلية الأولمبي، بداية من الساعة السابعة ليلا.

هذا وسيسعى أشبال المدرب كازوني للفوز بنتيجة عريضة، تفوق ثلاثة أهداف، لتحقيق التأهل، خاصة وأن الضيوف يمتلكون أفضلية نتيجة الذهاب، بعدما فازوا على رفقاء شاوشي بثنائية نظيفة، بعد مهزلة تحكيمية.

التشكيلة أنهت عشية اليوم تحضيراتها

انهت تشكيلة المولودية تحضيراتها عشية اليوم لمباراة اوتوهو اويو، بعد حصة تدريبية أخيرة، أجريت بعين البنيان، وانطلقت في حدود الساعة الخامسة مساءً، بحضور كل اللاعبين، ما عدا بودبودة الذي يواصل الغياب للاصابة، فيما تدرب اللاعبون المعنيون باللقاء، اضافة إلى كل من بوهنة، قاصدي، برامكي، دينغ وأوبيش الذي حضروا رغم أنهم لن يكونوا حاضرين في لقاء الاربعاء.

تغيير واحد في قائمة المعنيين بالمباراة

قام المدرب كازوني بتغيير واحد في قائمة اللاعبين المعنيين بمباراة الغد، حيث لن يكون دينغ متواجدا فيها بسبب عدم تأهيله بعد للمنافسة القارية، وعاد اليها الشاب اماشي بعدما غاب عن لقاء شباب قسنطينة، فيما يتواصل ابعاد بوهنة، الذي يعود تدريجيا لجو المنافسة، بعد غياب طويل بسبب الاصابة، أما قاصدي فيواصل كازوني ابعاده من حساباته، وفيما يلي القائمة كاملة:

شاوشي، شعال، حشود، ميباراكو، دمو، عزي، بولخوة، أمادا، قراوي، شريف الوزاني، المؤذن، بن دبكة، درارجة، سويبع، نقاش، بالغ، أماشي، تبي.

الضيوف حطوا أول أمس بالجزائر وتدربوا اليوم بالملعب الرئيسي

حل وفد نادي اوتوهو الكونغولي عشية أول أمس الأحد، في رحلة خاصة، وبوفد رسمي بالجزائر، تحسبا للقاء العودة بين الفريقين، حيث يقيم الفريق بفندق "نيو داي" بحسين داي، وكانوا قد خاضوا آخر حصة تدريبية لهم اليوم على أرضية الملعب الرئيسي، وفي نفس توقيت اللقاء.

طاقم تحكيم تونسي لإدارة اللقاء

عينت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم طاقم تحكيم تونسي، لإدارة المباراة، حيث سيكون السيد قيرات هيثم حكما رئيسيا، فيما سيكون الثنائي ايمن اسماعيل وخليل حساني مساعدين له على خطي التماس.

المباراة ستنقل على الشاشة الصغيرة

قرر التلفزيون الجزائري، نقل مباراة المولودية واوتوهو الكونغولي على المباشر، وذلك على قناة الارضية والجزائرية الثالثة بداية من السابعة ليلا.

الكاف تشيد بالعميد في موقعها الالكتروني

أشادت الكاف عبر موقعها الالكتروني بالمولودية، وذلك حين ذكرت تاريخ العميد، وهو المعروف بـ "الريمونتادا"، حيث أكدت أنه دائما ما يقلب تأخره خارج الديار إلى فوز كبير هنا بالجزائر، حيث تساءلت، حول هل ما إذا كان أبناء كازوني سيعيدون الكرة، ويقلبون تأخرهم بثنائية في الكونغو، إلى فوز كبير يأهلهم إلى الدور القادم، كما أشاروا إلى الدور الكبير للأنصار الذين سيساندون فريقهم ويساعدونه لتسجيل ثلاثية أو أكثر.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر