Alliance Assurances

مولودية الجزائر × شباب قسنطينة (17سا)

العميد يستقبل المتصدر في قمة الجولة 20 وعينه على تقليص الفارق والعودة للمنافسة على اللقب

خاص
العميد يستقبل المتصدر في قمة الجولة 20 وعينه على تقليص الفارق والعودة للمنافسة على اللقب
الناشر : mouloudia.org في : 16 / 02 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية عشية اليوم الجمعة على موعد مع خوض مباراة الجولة 20، وذلك على ارضية ملعب 5 جويلية الأولمبي بداية من الساعة الخامسة مساءً.

وسيسعى أشبال المدرب كازوني للفوز وتحقيق النقاط الثلاث التي ستسمح لهم بتقليص الفارق عن منافسهم الذي يحتل الصدارة، في لقاء قمة الجولة.

التشكيلة أنهت تحضيراتها عشية أمس

هذا وكانت تشكيلة المولودية قد أجرت آخر حصة تدريبية لها عشية أمس الخميس بعين البنيان بحضور كل اللاعبين المعنيين بالمباراة، إضافة إلى بوهنة وأوبيش اللذتم لن يلعبان اللقاء بسبب الاصابة، حيث واصلا العمل تحت اشراف بلخير الذي يواصل تأهيل الثنائي لقادم المباريات، في حين لم يتدرب نقاش خلال آخر حصة أمس، لكنه سيكون حاضرا في لقاء اليوم.

كازوني استدعى 19 لاعبا على أن يبعد أحدهم اليوم

قام المدرب كازوني باستدعاء 19 لاعبا تحسبا لهذه المباراة، على أن يبعد أحد اللاعبين يوم اللقاء، وقد عرفت القائمة عودة أمادا، بعد غياب طويل، بسبب الإصابة، وفيما يلي قائمة اللاعبين المعنيين كاملة:

شعال، شاوشي، حشود، دمو، ميباراكو، عزي، بولخوة، دينغ، قراوي، امادا، شريف الوزاني، بن دبكة، المؤذن، درارجة، أماشي، تبي، سويبع، بالغ، نقاش.

بن براهم لإدارة اللقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم السيد بن براهم لإدارة مباراة المولودية وضيفها شباب قسنطينة، فيما سيكون الثنائي قوراري وبوفاسة على خطي التماس لمساعدة الحكم الرئيسي.

المباراة ستكون منقولة على الشاشة الصغيرة

ستكون مباراة الجمعة معنية بالنقل التلفزي هذا الجمعة، وبالتالي لمن أراد متابعة اللقاء ما عليه سوى متابعة اللقاء عبر قناة الجزائرية الثالثة.

وأشبال عمروش سيلعبون قبل الأكابر

سيكون رديف العميد على موعد مع لعب مباراة الجولة العشرون من بطولة الآمال، في لقاء سينطلق على الساعة 11 صباحا، ويسبق مباراة الأكابر، على ملعب المقراني ببن عكنون، حيث سيسعى من خلاله أشبال المدرب عمروش لتحقيق نتيجة ايجابية ونسيان اقصاء الكأس.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر