Alliance Assurances

أولمبي المدية × مولودية الجزائر

العميد يواجه لوام خارج الديار وعينه على النقاط الثلاث والعودة للبوديوم

خاص
العميد يواجه لوام خارج الديار وعينه على النقاط الثلاث والعودة للبوديوم
الناشر : mouloudia.org في : 05 / 02 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون العميد غدا الثلاثاء على موعد مع خوض لقاء الجولة 19، وذلك حين يلعب خارج الديار أمام أولمبي المدية الذي يحتل المرتبة 11 في الترتيب العام، حيث سيسعى أشبال المدرب كازوني للعودة بالنقاط الثلاث والارتقاء للبوديوم مجددا.

هذا وستلعب المباراة على أرضية ملعب امام الياس بالمدية، بداية من الساعة الثالثة عصرا.

التشكيلة خاضت آخر حصة لها بعين البنيان

خاضت عشية اليوم تشكيلة العميد آخر حصة تدريبية لها قبل مباراة المدية المرتقبة غدا، وبنفس توقيت اللقاء (الساعة 15)، حيث حضرها كل اللاعبون المعنيين بالمباراة، ما عدا شريف الوزاني، فيما واصل الثنائي اوبيش وبوهنة التدرب بشكل منفرد، حيث يواصلان عملية التأهيل تحسبا لباقي المشوار.

وتنقلوا مباشرة لقضاء ليلتهم بالبليدة

وكانت تشكيلة الفريق قد تنقلت مباشرة بعد نهاية التدريبات، إلى البليدة برا، من أجل قضاء ليلتها هناك، على أن تتنقل إلى المدية صبيحة المباراة.

قاصدي يعوض شريف الوزاني في قائمة المعنيين باللقاء في آخر لحظة

لم يقم المدرب كازوني، بأي تغييرات على مستوى قائمة اللاعبين المعنيين بالمباراة، ما عدا استدعاء قاصدي مكان شريف الوزاني في آخر لحظة، بسبب مرض هشام والذي تم اعفائه من طرف الطاقم الطبي، وفيما يلي قائمة اللاعبين المعنيين كاملة:

شعال، شاوشي، حشود، دمو، ميباراكو، عزي، بودبودة، بولخوة، قراوي، قاصدي، دينغ، بن دبكة، درارجة، المؤذن، تبي، بالغ، نقاش، سويبع. 

بوخالفة حكما للقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة للفاف السيد بوخالفة حكما رئيسيا للمباراة، فيما سيكون الثنائي زرهوني وبن علي حكمين مساعدين له على التماس، أما شول فسيكون حكما رابعا خلال اللقاء.

لقاء الرديفين سيلعب يوم الجمعة

سيكون رديف العميد على موعد مع لعب لقاء الجولة 19 من بطولتهم أمام رديف اولمبي المدية، يوم الجمعة بداية من الساعة 11 وعلى أرضية ملعب سي حمدان.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر