Alliance Assurances

مولودية الجزائر 2 × 1 شباب بلوزداد

العميد يتأهل للدور الربع نهائي ودرارجة ينصب نفسه رجلا للمباراة

خاص
العميد يتأهل للدور الربع نهائي ودرارجة ينصب نفسه رجلا للمباراة
الناشر : mouloudia.org في : 01 / 02 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب 5 جويلية الأولمبي، جمهور غفير، طقس بارد، أرضية صالحة، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي عوينة، كشيدة وبن محمدي. الأهداف: سيديبي "د21" لـ ش.بلوزداد/ درارجة "د40"، "د97 ر.ج" لـ م.الجزائر. م.الجزائر: شاوشي، حشود، بدبودة، ميباراكو، عزي، بن دبكة، أليو دينغ، المؤذن، درارجة، سويبع، نقاش. المدرب: كازوني. ش.بلوزداد: صالحي، بلايلي، بوشار، نعماني، دراوي، سيديبي، هريات، تريكات، سالمي، لاكروم، بورنان. المدرب: الطاوسي

تمكن عميد الأندية الجزائرية مساء اليوم الجمعة من التأهل للدور ربع نهائي من منافسة كأس الجزائر، بعد تخطي عقبة شباب بلوزداد، بهدفين لهدف بعد الوقتين الاضافيين.

وبهذا التأهل ستواجه المولودية في الدور القادم الفائز من مباراة مولودية وهران ومولودية بجاية يومي 2 أو 3 مارس القادم.

وبالعودة لمجريات اللقاء، فإن المولودية حاولت السيطرة منذ البداية على المباراة، وتمكنت من التحصل على ركلة جزاء بعد عرقلة سويبع داخل منطقة شباب بلوزداد، لكن لم يتمكن حشود من تجسيدها لهدف، ليأتي الرد سريعا من أشبال المدرب المغرب الطاوسي، حيث ومن تسديدة من خارج منطقة 18 متر، تمكن سيديبي من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 20.

بعد ذلك تراجع مستوى لاعبو المولودية، وأصبحوا يدافعون، قبل أن يخادع درارجة الجميع ويسجل هدف التعادل، 5 دقائق قبل نهاية المرحلة الأولى، من تسديدة أيضا، لم يتمكن صالحي من التصدي لها.

الشوط الثاني تعددت محاولات الطرفين، وكان كلا الفريقين يحاولان اضافة الهدف الثاني، لكن دون جدوى، وينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي، ويحتكم الطرفان بعدها لشوطين اضافيين.

الشوط الاضافي الأول أتى بالجديد سريعا، وتمكن درارجة من اضافة الثاني من ركلة جزاء، تحصل عليها البديل تبي بعد عرقلته، وحاول بعد ذلك رفقاء شاوشي تسيير اللقاء بذكاء ونجحوا في ذلك، ليعلن الحكم عوينة عن تأهل المولودية للدور القادم.

درارجة عاد لمستواه، ويشعل المنافسة مجددا

يبدوا أن وليد درارجة والذي غاب في المباريات السابقة، قد عاد بقوة لمستواه الحقيقي المعروف به، حيث أنه وبشهادة الجميع كان أحسن عنصر من جانب المولودية، ويشعل بذلك المنافسة مجددا، بعدما أقحمه المدرب مكان أمادا المصاب، والذي كان في وقت سابق، قد ثبت مكانته كأساسي، لكن وبظهور درارجة هذا، يبدوا أن المنافسة قد اشتعلت مجددا، وسياسة تدوير اللاعبين ستأتي بثمارها.

ودينغ أبدع في أول ظهور له

أثبت المستقدم الجديد للمولودية المالي اليو دينغ أنه ورقة رابحة للعميد، خاصة وأنه تم اشراكه مكان شريف الوزاني، وأعطى الاضافة اللازمة في وسط الميدان الدفاعي، من خلال تحركاته وكسره لهجومات الخصم، إذ أن البعض ذهب بعيدا وشبهه باللاعب السابق للعميد ادريسا دياكيتي والذي انتقل مباشرة من المولودية لنادي نيس الفرنسي.

أما تبي فدخوله غير مجريات اللقاء

قام المدرب كازوني بإقحام المهاجم تبي لأول مرة منذ استقدامه مكان المؤذن، حيث أنه أدى دوره بشكل رائع، والدليل أنه تحصل على ركلة جزاء، غيرت نتيجة اللقاء، وأهلت المولودية للدور الربع نهائي.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر