مولودية الجزائر × شباب بلوزداد

العميد يسعى لتخطي الشباب والتأهل للدور الربع النهائي

خاص
العميد يسعى لتخطي الشباب والتأهل للدور الربع النهائي
الناشر : mouloudia.org في : 01 / 02 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا الخميس على موعد مع خوض مباراة الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الجزائر، وذلك حين يستقبل شباب بلوزداد على أرضية ميدان ملعب 5 جويلية الأولمبي بداية من الساعة الخامسة عصرا.

هذا وسيسعى أشبال المدرب كازوني للفوز على السياربي والتأهل للدور الربع نهائي، لمواجهة الفائز من لقاء مولودية وهران ومولودية بجاية.

التشكيلة أنهت تحضيراتها وكازوني وضع آخر الرتوشات

انهت تشكيلة المولودية عشية اليوم تحضيراتها للقاء الكأس، وذلك في حصة تدريبية حضرها كل اللاعبين ما عدا أمادا المصاب، حيث وضع كازوني وطاقمه آخر الرتوشات على التشكيلة قبل مباراة الغد، أين كان العمل بالدرجة الأولى تكتيكيا، لتصحيح أخطاء المباريات السابقة.

هذا واختتمت تدريبات اليوم بمباراة تطبيقية، قبل أن ينظم الطاقم الفني حصة تسديد ركلات الحظ، والتدرب على تسديد الركلات المباشرة.

ميباراكو يعود، أماشي يغادر، ودينغ جديد القائمة

بعد نهاية تدريبات اليوم، كشف كازوني للاعبين عن قائمة اللاعبين المعنيين باللقاء، والتي عرفت تغييرين فقط مقارنة بلقاء البطولة، حيث عاد ميباراكو للقائمة مكان أمادا المصاب، فيما أُبعد أماشي وعوضه دينغ، وفيما يلي القائمة كاملة:

شاوشي، شعال، حشود، عزي، ميباراكو، دمو، بولخوة، بودبودة، قراوي، شريف الوزاني، دينغ، بن دبكة، المؤذن، درارجة، تبي، نقاش، سويبع، بالغ.

عوينة حكما للقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة للفاف الحكم عوينة كحكما رئيسيا خلال اللقاء، فيما سيكون الثنائي كشيدة وبن حمودة مساعدين له، أما بوستة فسيكون حكما رابعا.

اللقاء سيكون معنيا بالنقل التلفزيوني

قرر التلفزيون الجزائري، نقل مباراة المولودية وسياربي مباشرة على القناة الناطقة باللغة الفرنسية "كنال الجيري" بداية من الساعة الخامسة مساءً، وذلك حتى يتسنى لمن تعذر لهم التنقل للملعب، متابعة العميد على الشاشة الصغيرة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر