مولودية الجزائر × شباب بلوزداد

العميد يستقبل السياربي ويسعى للفوز وخطف الوصافة

خاص
العميد يستقبل السياربي ويسعى للفوز وخطف الوصافة
الناشر : mouloudia.org في : 26 / 01 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية اليوم السبت على موعد مع خوض مباراة الجولة 18 من عمر الرابطة المحترفة الأولى، وذلك حين يستقبل شباب بلوزداد، بداية من الساعة الخامسة مساءً، على أرضية ميدان 5 جويلية الأولمبي.

هذا وسيسعى أشبال المدرب برنارد كازوني للفوز بنقاط الداربي، والارتقاء للمرتبة الثانية، بعد خسارة الوصيف شبيبة الساورة بهدف نظيف أمام المتذيل اتحاد البليدة.

التشكيلة تنهي تحضيراتها وتنقل تدريبها الأخير لعين البنيان

انهت تشكيلة العميد تحضيراتها لمباراة الغد، في حصة اجريت عشية اليوم على ملعب عين البنيان، بعدما كان مقررا أن يتدرب رفقاء أماشي بالملعب الرئيسي لملعب 5 جويلية الأولمبي، حيث وضع كازوني وطاقمه آخر الرتوشات على التشكيلة قبل موعد الغد.

وقد حضر الجميع تدريبات اليوم بما فيهم دينغ وقاصدي المعنيين بلقاء الرديف، فيما تدرب أوبيش بشكل منفرد.

تغيير واحد في قائمة 18 لاعب وعودة درارجة

عرفت قائمة اللاعبين المعنيين بمباراة السياربي، تغيير واحد، أين شهدت عودة درارجة والذي غاب أمام وفاق سطيف للاصابة، مكان اللاعب المعاقب ميباراكو، وفيما يلي القائمة كاملة:

شاوشي، شعال، حشود، بودبودة، عزي، دمو، بولخوة، قراوي، أمادا، شريف الوزاني، المؤذن، بن دبكة، درارجة، بالغ، تبي، نقاش، سويبع، أماشي.

بوزار لإدارة اللقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة للفاف، السيد بوزار لإدارة اللقاء، حيث سيساعده الثنائي رحمون وياحي من خطي التماس، بينما سيكون قاسمي حكما رابعا خلال المباراة.

المباراة ستكون معنية بالنقل التلفزيوني

قرر التلفزيون الجزائري نقل مباراة المولودية وسياربي على الشاشة الصغيرة، وذلك من خلال قناة كنال الجيري الناطقة باللغة الفرنسية.

مباراة الرديفين ستلعب على ارضية المقراني

سيكون رديف العميد اليوم السبت مع مباراة ضد شباب بلوزداد بدورهم في بطولة الآمال، حيث سيلعبون بداية من الساعة الواحدة عصرا، على أرضية المقراني ببن عكنون، أين سيسعى أشبال المدرب عمروش لحصد النقاط الثلاث وتقليص الفارق مع أصحاب المراتب الثلاثة الأولى.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر