Alliance Assurances

وفاق سطيف 1 × 2 مولودية الجزائر

العميد يفوز خارج الديار ويرتقي للمرتبة الثالثة

خاص
العميد يفوز خارج الديار ويرتقي للمرتبة الثالثة
الناشر : mouloudia.org في : 20 / 01 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب 8 ماي، جمهور غفير، أرضية سيئة، طقس بارد جدا، تنظيم مقبول، إنارة جيدة، التحكيم للثلاثي: سعيدي، حاج سعيد، ميراوي. الأهداف: ناجي (د 6) للوفاق / سويبع (د11)، نقاش (د80)لـ المولودية و.سطيف: خيري، سيدهم، نساخ، بدران، ساعد، جحنيط، آيت واعمر، حدوش، جابو، بانوح، ناجي. المدرب: بن شيخة م.الجزائر: شاوشي، حشود، ميباراكو، عزي، قراوي، بن دبكة، أمادا، المؤذن، سويبع، نقاش، شريف الوزاني. المدرب: كازوني.

فازت عشية اليوم المولودية على مضيفها وفاق سطيف في لقاء الجولة 17 من عمر الرابطة المحترفة الأولى، بهدفين لهدف سجل للمولودية كل من سويبع ونقاش، بينما سجل للوفاق ناجي.

وبالعودة لمجريات المباراة، فإن البداية كانت قوية من أصحاب الأرض، الذين افتتحوا باب التسجيل منذ الدقيقة السادسة، بعد ركنية وجدت رأسية ناجي الذي وضعها في شباك شاوشي، لكن الضيوف سرعان ما عدلوا النتيجة من رأسية أيضا وقعها سويبع في الدقيقة 11، بعد توزيعة من حشود، بعدها حاول الفريقين إضافة الهدف الثاني لكن دون جدوى، وتنتهي مرحلة الذهاب بالتعادل الايجابي.

الشوط الثاني، كان صعبا من الفريقين، وحاولت التشكيلتين، صنع الفرص وخلق الخطورة على الحارسين، لتسجيل الهدف الثاني، أين نجح نقاش في ذلك، بعد هجمة معاكسة قادها، حيث راوغ مدافعي الفريق الخصم، ودخل منطقة الجزاء، أين سدد الكرة ومنح الأفضلية لأشبال كازوني في الدقيقة 80 من اللقاء، وينتهي بعدها بفوز العميد بثنائية لهدف.

هذا الفوز، رفع من رصيد المولودية إلى 29 نقطة في المرتبة الثالثة، وبعث حظوظ التنافس على اللقب مجددا، بما أنه قلص الفارق مع الوصيف شبيبة الساورة إلى نقطة وحيدة، وأبقى على فارق الست نقاط مع المتصدر شباب قسنطينة.

سويبع ونقاش سجلا مجددا وكسبا نقاط اضافية

سجل ثنائي الهجوم سويبع محمد وهشام نقاش خلال لقاء اليوم، وهو الشيء الايجابي خلال المباراة، حيث اكسبهما ثقة أكبر من أجل باقي المشوار، خاصة وأن نقاش اكد استفاقته، فيما أثبت مرة أخرى سويبع المستقدم الجديد أنه ورقة رابحة.

رديف المولودية يتعادلون ايجابيا

تعادل رديف العميد عصر اليوم، أمام نظرائهم من وفاق سطيف بهدف في كل شبكة، حيث سجل هدف المولودية جهدو محمد رضا، وهو ما سمح لأشبال عمروش برفع رصيدهم إلى النقطة 27، وفي المرتبة الرابعة من ترتيب بطولة الآمال.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر