وفاق سطيف × مولودية الجزائر

العميد يتنقل لمواجهة الوفاق السطايفي ويسعى للفوز الرابع تواليا

خاص
العميد يتنقل لمواجهة الوفاق السطايفي ويسعى للفوز الرابع تواليا
الناشر : mouloudia.org في : 19 / 01 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
ستكون تشكيلة العميد مساء غد السبت على موعد مع خوض مباراة الجولة 17 من عمر الرابطة المحترفة الأولى، وذلك حين يتنقل رفقاء شاوشي إلى سطيف لمواجهة الوفاق المحلي، في لقاء سيلعب على الساعة 19، وفي ملعب 8 ماي 1945.

وسيسعى أشبال المدرب كازوني خلال هذا اللقاء، لتسجيل الفوز الرابع تواليا في كل المسابقات، لتأكيد الصحوة، حيث أن العميد لم ينهزم منذ 6 لقاءات، في حين أن أشبال المدرب بن شيخة سيستقبلون المولودية، وعينهم على النقاط الثلاث لمحو خيبة الاقصاء من منافسة كأس الجزائر.

التشكيلة تنقلت صبيحة الجمعة إلى سطيف

تنقلت تشكيلة العميد صبيحة اليوم الجمعة، إلى سطيف، في رحلة برية، انطلقت على الساعة الثامنة والنصف صباحا، على أن تستقر بفندق المنارة بمدينة العلمة، أين ستقضي ليلتها.

وأنهت تحضيراتها مساءً بالعلمة

وكان رفقاء حشود، قد خاضوا آخر حصة تدريبية لهم، بالعلمة، أين وضع كازوني وطاقمه الفني، آخر الرتوشات، على اللاعبين المعنيين باللقاء، فيما تدرب المستقدم الجديد دينغ اليو، بشكل منفرد، وتحت إشراف المحضر البدني بلخير فارس، الذي سطر له برنامج عمل خاص، قبل أن يدخل حسابات كازوني.

تغيير واحد اضطراري في قائمة المعنيين باللقاء

قام المدرب كازوني بعد نهاية حصة الخميس، بالكشف على قائمة اللاعبين المعنيين بالمباراة، والتي لم تحمل أي تغيير مقارنة بلقاء، بوسعادة، ما عدا عودة بودبودة للقائمة، وخروج درارجة منها بسبب الاصابة، وفيما يلي قائمة اللاعبين المعنيين بلقاء سطيف كاملة:

شاوشي، شعال، حشود، عزي، ميباراكو، بودبودة، دمو، بولخوة، شريف الوزاني، المؤذن، امادا، بن دبكة، قراوي، تبي، بالغ، نقاش، سويبع، أماشي.

رديف المولودية يواجهون نظرائهم بداية من الساعة 15

سيكون رديف العميد معنيين بدورهم بمباراة الجولة 17 من بطولة الآمال، حيث أنهم سيواجهون أيضا نظرائهم من وفاق سطيف، في مباراة ستلعب على الساعة 15 عصرا، وفي ملعب 8 ماي 45، وهو اللقاء الذي سيكون صعبا لأشبال المدرب عمروش، بما أنهم سيلعبون أمام متصدر بطولتهم الذي يبتعد عنهم بـ 10 نقاط.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر