Alliance Assurances

أمل بوسعادة 0 × 1 مولودية الجزائر

المولودية تفوز بأقل الأضرار وتحجز مكانتها في دور الثمن النهائي

خاص
المولودية تفوز بأقل الأضرار وتحجز مكانتها في دور الثمن النهائي
الناشر : mouloudia.org في : 13 / 01 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب الشهيد عبد اللطيف مختار ببوسعادة، جمهور قياسي، أرضية صالحة، تنظيم محكم، طقس ربيعي، تحكيم للثلاثي: براهيمي، سيلاوجي، كاديم. الأهداف: نقاش (د71) للمولودية أ.بوسعادة: فلاح، مسعودان، لعراف، غمراني، بن شرقي، بيطام، بوحافر، كاب، باعلي، مسعودي، بن واضح. المدرب: باشا. م.الجزائر: شاوشي، حشود، قراوي، عزي، ميباركو، بن دبكة، شريف الوزاني، أمادا، المؤذن، سويبع، نقاش. المدرب: كازوني.

فازت عشية اليوم السبت، المولودية على مضيفها أمل بوسعادة في لقاء الدور الـ 16 من منافسة كأس الجزائر، بهدف نظيف سجله المهاجم هشام نقاش في الدقيقة 71 من المباراة.

هذا الفوز سمح لأشبال المدرب كازوني بالتأهل للدور الثمن نهائي من منافسة الكأس، أين سيحدد الخصم في وقت لاحق.

وبالعودة لأجواء المباراة، فإن رفقاء شاوشي دخلوا اللقاء بقوة، وحاولوا خلق الفرص من خلال الرفع من نسق المباراة والاقتراب من مرمى فلاح، لكن دفاع الأمل البوسعادي، أغلق كل المنافذ ولم يسمح للعميد من الاقتراب لمرماه، وانتهى بذلك الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني، دخله العميد بقوة لتسجيل هدف التأهل، ولم يتحقق ذلك إلى غاية الدقيقة 71، حين استلم نقاش كرة بالصدر، بعد توزيعة من حشود، وضعها في شباك أمل بوسعادة، معلنا عن أفراح جمهور العميد الذين تنقلوا لمؤازرة فريقهم، وفي روح رياضية عاليا بين أنصار الفريقين.

رديف العميد يتأهلون بدورهم

تأهل رديف العميد للدور القادم من منافسة السيدة الكأس، بعد تفوقهم على نظرائهم من نادي غالي معسكر، بثنائية دون رد، في لقاء لعب بملعب المقراني ببن عكنون، حيث تداول على تسجيل الهدفين، أرزقي من ركلة جزاء، قبل أن يضيف بلقاسمي الهدف الثاني، يذكر أن أشبال عمروش سيواجهون أولمبي الشلف في الدور القادم، الفائز على مضيفه سريع غليزان بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر